Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, November 30, 2010

مرشحو الاخوان بالاسكندرية: الارقام تؤكد فوزنا

  والنتيجة مخالفة للحقيقة

كشف حسين محمد إبراهيم مسئول المكتب الإداري لإخوان محافظة الإسكندرية أن الجماعة حصرت أعداد الناخبين الذين قاموا بانتخاب مرشحي الإخوان، وتبين حصول النائب صبحي صالح، المرشح على مقعد الفئات بدائرة الرمل على 28 ألفًا و300 صوت، مقابل 18 ألفًا و900 صوت حصل عليها عام 2005.
وأضاف إبراهيم- خلال مؤتمر صحفي  ''كما حصل النائب محمود عطية المرشح على مقعد الفئات بدائرة كرموز على 10 آلاف و630 صوتًا، مقابل 7 آلاف و200 صوت عام 2005، فيما حصل النائب د. حمدي حسن المرشح على مقعد الفئات بدائرة مينا البصل على 20 ألفًا و600 صوت مقابل 15300 صوت عام 2005، أي بزيادة 35% عن الأصوات التي حصل عليها النواب عام 2005''.
وأكد إبراهيم أن العملية الانتخابية شابها الكثير من التجاوزات، منها التزوير بالبطاقة الدوارة والقيد الجماعي والبلطجة، وأضاف: ''وثَّقنا كافة التجاوزات وحصلنا على بطاقات انتخابية وهمية، واستمارات ترشيح فارغة يتم تداولها بين بائعي الأصوات''.
وأوضح أن الانتخابات عبارة عن جولة في طريق الإصلاح والتغيير السلمي الذي انتهجته الجماعة، مطالبًا القوى الوطنية بالتكاتف من أجل مشروع وطني واحد لمواجهة الفساد والاستبداد.
من جانبه، قال م.مدحت الحداد المتحدث الإعلامي باسم مرشحي الإخوان بالإسكندرية: كان اليوم حافلاً بالتزوير، ولعل أبرز تلك الحالات هي التي تمت بمعرفة الرائد أحمد جلال الضابط بقسم المنشية الذي قام بتزوير اللجان الموجودة بمدارس أحمد لطفي السيد والمرصد والمنشية، فيما قام الرائد هيثم صبحي رئيس مباحث جمرك بتسويد البطاقات بنفسه في اللجان أرقام (53،52،51) بمدرسة عبد المنعم سند واللجان أرقام (104،100) بمدرسة الإسكندر الأكبر واللجان (84،83،82،81) بمدرسة ترنديل.
وأضاف: "كما تم ضبط حالة تلبس بالتزوير باللجنة رقم 43 بالدائرة العاشرة ومقرها مدرسة المفروزة المشتركة بنات بكفر عشري؛ حيث تم ضبط مندوب عن مرشح الحزب الوطني ويدعى أحمد السيد ياقوت ممسكًا بيده مجموعة من بطاقات إبداء الرأي، وهو يلقيها في الصندوق، وتم عمل محضر بذلك بمعرفة المستشار رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات بالدائرة".
وأوضح الحداد أن مرشحيْ الحزب الوطني (محمد البلشي وفواز عبد الحليم شاهين) قاما بالتزوير بأيديهما في دائرة كرموز باللجنة رقم (40) بمدرسة راغب، واللجان أرقام: (59،58،57،56،53،52،51) بمدرسة السادات الثانوية بنين.
وأكد أن حالات التزوير عن طريق تداول بطاقات التصويت خارج اللجان تم ضبط الكثير منها بدائرة المنتزه، واعتبرها دليلاً دامغًا على التزوير؛ حيث إن هذه البطاقات تسلم عهدة لرؤساء اللجان الفرعية في ظرف معدود ومدموغ بالشمع الأحمر، على أن يسلم الباقي منها دون تصويت بعد عده لرئيس اللجنة المشرف على انتخابات الدائرة.
وكشف عن قيام الشرطة بالقبض على أيمن بيومي الشرنوبي رئيس اللجنة الفرعية رقم (115) بالدائرة الحادية عشرة (الدخيلة والعامرية)، ومقرها مدرسة الحسين بن علي بدائرة قسم أول العامرية؛ بعد أن رفض الانصياع لأوامر ضابط الشرطة والقيام بالتزوير.
وطالب الحداد على لسان الإخوان المسلمين باستبعاد جميع الصناديق التي يثبت فيها التلاعب في الفرز؛ بعد إثبات التجاوزات التي تمت بهذه اللجان، مشيرًا إلى أنه كان قد سبق تقديم شكاوى بشأن تزوير الانتخابات إلى القضاة المشرفين على الانتخابات بتلك الدوائر.
وطالب بالإعلان عن بطلان الانتخابات ابتداءً؛ لإجرائها على خلاف القانون وأحكام القضاء الواجبة النفاذ، ثم عمليات التزوير التي شابت الانتخابات، وأكد الحداد أن الجماعة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية لتقرير هذا البطلان سواء برفع دعاوى بطلان الانتخابات أمام محكمة القضاء الإداري، أو الطعن في صحة العضوية لدى محكمة النقض.
وقال الحداد: ''فزنا في الانتخابات، أما ما سيعلن عنه النظام فهو أمر آخر مخالف للحقيقة''.

مرشح مستقل يتهم منافسه الوطنى بالتزوير فى شبين الكوم


صورة أرشيفية من الأنتخابات  
 
صورة أرشيفية من الأنتخابات


 
تقدم سامر التلاوى المرشح المستقل على مقعد العمال بدائرة شبين الكوم والمنشق عن الحزب الوطنى، بشكوى إلى رئيس اللجنة العامة للانتخابات بشبين الكوم، اتهم فيها منافسه أحمد سيف مرشح الحزب الوطنى على نفس المقعد وأنصاره بتسويد البطاقات والتلاعب فى الأصوات لصالحه ومنع الناخبين من الإدلاء بأصواتهم بلجنة مدرسة الشهيد الجندى بمدينة شبين الكوم والساحة الشعبية ومدرسة التجارة بنات.

وتم دعم الشكوى بالصور والفيديوهات المؤكدة للواقعة، بالإضافة إلى تسبب عمليات البلطجة والتسويد لصالح مرشح الوطنى، فى إلغاء 4 لجان بقرية شبراباص مركز شبين الكوم بعد اشتباكات دامية مع أفراد الأمن والأهالى.

وقد أسفرت النتائج عن خوض التلاوى وسيف جولة الإعادة بينهما على مقعد العمال بدائرة شبين الكوم.

مظاهرات تجوب محافظة المنيا للتنديد بتزوير الانتخابات


اللواء أحمد ضياء الدين – محافظ المنيا  
اللواء أحمد ضياء الدين – محافظ المنيا


 
تشهد محافظة المنيا حالة من الاستياء الشديد من نتيجة الانتخابات، حيث خرج أنصار عدد من المرشحين ينددون بالتزوير الفاضح من قبل بعض المرشحين.

كما تظاهر أنصار محمد فهمى بدوى مرشح الفئات عن دائرة مركز المنيا ينددون بالتزوير، ويؤكدون على أن العدالة غائبة ويطلقون عبارات "1 2 الحق راح فين؟"، ويحملون لافتات تحمل صورة المرشح، بينما خرج أنصار محمد عبد الحكيم أبو زيد عن دائرة ملوى المرشح على مقعد الفئات أيضاً ينددون بالتزوير.

وخرج أكثر من 500 مواطن يطالبون بإعادة الإشراف القضائى، ويؤكدون على التزوير الفاضح الذى شاب العملية الانتخابية، ومن المتوقع أن تنضم إليهم أعداد أخرى، وناحيته، التزم الأمن موقف الحيادية دون التدخل.

استنفار أمنى أمام مقر "العليا للانتخابات" لمواجهة مظاهرات المرشحين


المستشار السيد عبد العزيز عمر رئيس اللجنة العليا للانتخابات  
المستشار السيد عبد العزيز عمر رئيس اللجنة العليا للانتخابات
 
حالة من القلق والاستنفار الأمنى أمام مقر اللجنة العليا للانتخابات، خشية تظاهر أنصار عدد من المرشحين الراسبين فى الانتخابات التى جرت أول أمس الأحد فى 222 دائرة على مستوى الجمهورية.

يأتى هذا فى إطار وصول عدد من المرشحين الراسبين وأنصارهم بالفعل إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات بمصر الجديدة، لتقديم الطعون والاعتراض على النتائج.

فيديو يدعى اطلاق نار وقنابل مسيلة للدموع امام لجنة الفرز ابوحمص البحيرة

مرتضى منصور يطعن بالتزوير ضد مرشح الحزب الوطنى


مرتضى منصور  
مرتضى منصور


 
تقدم مرتضى منصور مرشح الفئات المستقل بدائرة أتميدة بالدقهلية بشكوى للجنة العليا للانتخابات يطالبها بالتحقيق فيما وصفه بوقائع التزوير فى 10 صناديق بقرية "سنتماى"، وهى قرية مرشح الوطنى عبد الرحمن بركة.

وكانت نتائج الفرز قد أعلنت خوض "منصور" انتخابات الإعادة فى الدائرة ضد "بركة" مرشح الوطنى.

البدرى فرغلى يطالب بوقف إعلان نتائج الدائرة الأولى ببورسعيد


البدرى فرغلى محمد مرشح حزب التجمع  
البدرى فرغلى محمد مرشح حزب التجمع

تقدم البدرى فرغلى محمد مرشح حزب التجمع على مقعد العمال ورئيس عمال اتحاد مصر تحت التأسيس، بطعن للمستشار رئيس اللجنة العليا للانتخابات ببورسعيد يتضمن مخالفات بالجملة وتزويرا فاضحا.

وأكد فرغلى فى طعنه بأنه تم منع مندوبى التجمع الموكلين عنه من دخول اللجان، ويحملون توكيلات خاصة للدخول إلى المقرات الانتخابية بـ 7 مدارس بمعرفة الأمن رغم تواجد مندوبى مرشحى الوطنى منذ الخامسة صباحا من يوم الاقتراع قبل المواعيد القانونية والضغوط على رؤساء اللجان من أجل تزوير بطاقات إبداء الرأى لصالح مرشحى الوطنى من خلال 33 لجنة متفرقة بـ 4 مدارس مختلفة ببور فؤاد.

وأوضح البلاغ أن نسب المشاركة فى هذه اللجان التى بلغت مابين 70% إلى 90% هى نسب مبالغ فيها بالمقارنة بنسب المشاركة فى باقى لجان الدائرة والتى تراوحت مابين 10% إلى 20% وهى نسب جاءت وفقا لتقديرات اللجنة العليا للانتخابات للمشاركة فى الجولة الأولى، مؤكدا أن نظيره طه الجمل مرشح الوطنى على مقعد العمال بدائرة الشرق وبور فؤاد لم يحصل على أكثر من 40 صوتا فى أغلب لجان الدائرة.

كما كشف البلاغ النقاب عن اللجنة رقم 5 الذى بلغ عدد الناخبين المقيدين بها850صوتا والغريب والمدهش أن عدد اللذين أدلوا بأصواتهم 891 صوتا على ضوء ما جاء بمحضر اللجنة مؤكدا فرغلى فى بلاغه أنه يعد فضيحة انتخابية ويعطى مدلولا صارخا عن حجم التزوير ومدى تأثيره فى النتائج التى أعلنتها اللجنة العامة.

ومن ثم طالب فرغلى وقف إعلان النتائج بالدائرة الأولى بسبب التزوير الفاضح التى شهدته اللجان.




الناصرى يكرم مرشحيه الخاسرين فى مؤتمر صحفى الخميس

إحدى اللافتات الانتخابية للحزب الناصرى  
إحدى اللافتات الانتخابية للحزب الناصرى


 
يعقد الحزب الناصرى يوم الخميس المقبل مؤتمرا صحفيا يكرم خلاله مرشحى الحزب الذين خاضوا انتخابات مجلس الشعب، والذين وصل عددهم إلى 44 مرشحا، وذلك بعد أن خرج الحزب من تلك الانتخابات بلا مقعد.

وأوضح الدكتور محمد السيد أحمد، أمين الشئون السياسية بالحزب، أن هذا المؤتمر سيتم خلاله بجانب تكريم المرشحين إدلاؤهم بالتجاوزات التى حدثت معهم داخل اللجان الانتخابية من جانب الحزب الوطنى والأمن ، وذلك حتى يكشف للجميع من خلال كافة وسائل الإعلام مدى التزوير الذى قام به النظام فى تلك الانتخابات لصالح فوز جميع مرشحى الحزب الوطنى.

وكشف السيد بدء الحزب فى تشكيل برلمان مواز تحت اسم "البرلمان الناصرى"، يتكون من
مرشحى الحزب، بحيث يهدف من داخله إلى مناقشة كل مشاريع القوانين التى ستطرح على البرلمان ليقين الجميع أنها ستخرج فى شكل يكون هدفه خدمة الحزب الوطنى فقط دون النظر إلى المواطنين.

كما كشف السيد اقتراح بعض قيادات الحزب، تقديم كل من أحمد حسن الأمين العام للحزب ومحسن عطية استقالتيهما من الشورى اعتراضا على التجاوزات التى حدثت فى الانتخابات ، بالإضافة إلى إعلان الحزب مقاطعة الانتخابات الرئاسية.

مرشح وطنى بسوهاج يطعن بالتزوير أمام القضاء الإدارى


الدكتور خليفة رضوان مرشح الحزب الوطنى  
الدكتور خليفة رضوان مرشح الحزب الوطنى

  
تقدم الدكتور خليفة رضوان، مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات بدائرة جرجا بسوهاج، لمحكمة القضاء الإدارى المستعجل، اليوم الثلاثاء، بطعن ضد تزوير الانتخابات فى دائرته والمطالبة بإعادة الفرز مرة أخرى، كما رفع تظلمًا للنائب العام ضد كل من رئيس اللجنة العليا للانتخابات، ورئيس اللجنة الفرعية بسوهاج ووزير الداخلية.

وقال الدكتور خليفة فى تصريح لليوم السابع إنه تقدم بالطعن لأن نتيجة الانتخابات تم تزويرها لصالح أحد الضباط المرشح على نفس المقعد، حيث تم تسويد الأصوات لصالحه لأن إجمالى الأصوات فى جرجا 28 ألف صوت وإقبال السيدات على التصويت ضعيف يتراوح بين 20 و 50 صوتاً فى كل لجنة، حيث حدث تسويد للجان السيدات، وكانت نتيجته 600 صوت للمرأة وهذه النتيجة غير صحيحة، وشمل الطعن إحدى اللجان نتيجة التصويت قرية "الخلفية" حيث أخذت 10300 صوت من إجمالى عدد أصوات الدائرة وهذا لم يسبق فى أى عملية انتخابية من قبل وهذه النتيجة لأن اللجان تم تسويد الأصوات بها.

Monday, November 29, 2010

عبد العليم داود يضرب عن الطعام وسط أنصاره بكفر الشيخ



 
أعلن النائب محمد عبد العليم داود اعتصامه الآن بمقر اللجنة باستاد مدينة فوة وإضرابه عن الطعام، وأكد حسب تصريحه أن سبب ذلك وجود تعليمات من الحزب الوطنى والحكومة للتلاعب فى أوراق التصويت لتخفيف وتقليص حجم الأصوات التى حصل عليها، والتى تتجاوز نسبتها 75% من إجمالى الأصوات الصحيحة لصناديق الاقتراع، وفوجئ فجر اليوم وبعد رصد اللجنة المشرفة على انتخابات الدائرة بالإعلان عن النتيجة النهائية.

وأفاد داود أنه بعد أن تلقى التهانى بالفوز من الجولة الأولى من بعض أعضاء اللجنة، إلا أنه فوجئ بدخول أعداد من أشخاص تابعين للحزب الوطنى على أنهم مندوبين لإعادة فرز بعض الصناديق يحصلون على صندوق تلو الآخر، واضعين علامة على مرشح ثالث لإبطال الصوت.

2010 كل نتائج الجولة الأولى من انتخابات مجلس الشعب


مصراوي ينشر نتائج الجولة الأولى من انتخابات الشعباضغط للتكبير
صورة أرشيفية لإحدى جلسات مجلس الشعب
11/30/2010 12:29:00 AM
كتب - أحمد شمس الدين:
تشهد الجولة الثانية لانتخابات مجلس الشعب والتى تتضمن الاعادة فى عدد من الدوائر على مستوى المحافظات منافسة شرسة بين الحزب الوطني الذي يتحدي نفسه في عدد من الدوائر بالاضافة الي مرشحي الاخوان والاحزاب وفيما يلي رصد لابرز جولات الاعادة :
الجيزة :
تجرى الإعادة فى دائرة بولاق الدكرورعلى مقعد الفئات بين المندوه الحسينى   ( فئات – وطنى ) وخالد العدوى ( فئات – مستقل ) وعلى مقعد العمال بين عمر زايد ( عمال – وطنى ) و سيد المناعى ( عمال – مستقل ) وفى دائرة الهرم والعمرانية تجرى الاعادة على الفئات بين احمد سميح ( فئات – وطنى ) وخالد الازهرى ( عمال – اخوان ) وعبد الناصر الجابرى ( فلاح – وطنى ) ومحمد ابو صليب ( عمال _ وطنى ).
6 اكتوبر:
تجرى الاعادة على مقعدى الفئات و العمال بدائرة الحوامدية بين احمد هلال ابو الدهب (فئات – وطنى ) و محمد الفقى (فئات – وطنى )، ومصطفى هيبة (عمال – وطنى ) وعمار ابو نقاية (عمال – وطنى ).

الاسكندرية:
تجرى الاعادة فى دائرة المنتزة على مقعد الفئات بين على سيف (وطنى ) وحصل على 15736 صوت وعبد الفتاح محمد ( تجمع ) وحصل على 7800 صوت وفى كرموز الاعادة على الفئات بين شريف فخرى ( وطنى )  2507 صوت ومحمود عطية ( اخوان) 5000 صوت وفى المنشية على الفئات بين امر ابو هيف ( وطنى ) 2533 صوت واشرف عبد الحميد (مستقل ) 3362 صوت وعلى العمال بين ناشد المالكى ( وطنى ) 3631 صوت وعباس السيد على ( مستقل ) 3183 صوت
الغربية :
الاعادة بالدائرة الاولى  على الفئات بين احمد شوبير ( فئات – وطنى ) و د. ياسر الجندى ( فئات – وطنى ) وعلى العمال بين محمد عريبى ( عمال – وطنى ) والسيد عسكر ( عمال – اخوان) وفى الدائرة الثانية الاعادة على الفئات بين ايهاب الهرميل ( فئات – مستقل ) وعيد قطب ( فئات – وطنى ) وعلى العمال بين عبد الفتاح عبد الكريم ( عمال – وطنى ) ومحمد ابو جبل ( عمال – مستقل ).

وفى الدائرة الثالثة الاعادة على الفئات بين حافظ الخولى ( فئات – مستقل ) وسمير عيسى ( فئات – مستقل ) وعلى العمال بين مأمون عثمان ( عمال – وطنى ) وطارق سلامة ( عمال – مستقل ) وفى الدائرة الخامسة الاعادة على العمال   بين عبد المحسن الشهاوى ( عمال – مستقل ) وجلال صقر ( عمال – مستقل ) وفى الدائرة الثامنة الاعادة على الفئات بين د. محمود ابو زيد ( فئات – وطنى ) وعبد الجواد شبانة (فئات – اخوان) وعلى العمال بين عثمان الدساوى ( عمال – وطنى ) وماهر شحاتة (عمال – مستقل ) والدائرة التاسعة اعادة على العمال بين عبد الستار شلبى ( عمال – وطنى ) ومحمد السيد عامر ( عمال – مستقل ) والدائرة الثانية عشر اعادة على الفئات بين نبيل فسيخ (فئات – وطنى ) وعلم الدين السخاوى ( عمال – اخوان ) وفى زفتى الاعادة بين عبد الاحد جمال الدين (فئات – وطنى ) و محمد مصلح (فئات – مستقل)
المنوفية:
تجرى الاعادة فى بندر شبين الكوم على مقعد العمال بين احمد سيف ( وطنى ) وسامر التلاوى ( مستقل ) وفى مركز شبين الكوم على العمال بين قدرى جعفر ( مستقل ) وسعد حسين ( اخوان) وفى بركة السبع على الفئات بين  صبحى عميرة ( وطنى ) وعلى حماد ( وطنى ) وفى قويسنا الاعادة على الفئات بين جمال ابو زكرى ( وطنى ) وابراهيم ابو حطب ( مستقل ) وعلى العمال  بين احمد رفعت ( وطنى ) وابراهيم الغريب ( مستقل ) وفى اشمون الاعادة على الفئات بين ياسين طاهر ( وطنى ) وحامد سماحة ( وطنى ) وعلى العمال بين محمد رضا ( وطنى ) ومحمد عبد المقصود ( مستقل ) وفى منوف على العمال بين ايمن معاذ ( وطنى ) وحلمى الفقى ( وطنى) وفى الشهداء الاعادة على الفئات بين حازم شعير ( وطنى ) ومحمود فريد ( وطنى ) وعلى العمال بين احمدالعيسوى ( وطنى ) ويسرى تعيلب ( اخوان )
الدقهلية:
تجرى الاعادة فى بنى عبيد على الفئات بين حازم رضوان ( وطنى ) وحسن امين (وطنى ) وعلى العمال بين على راشد ( وطنى ) وخالد عمار (مستقل)  وفى نبروه الاعادة بين توفيق عكاشة (وطنى ) وفؤاد بدراوى (وفد ) على الفئات وعلى العمال بين عبد الناصر ميره (وطنى ) وابو النجا المرسى (مستقل ) وفى بلقاس على الفئات بين يسرى المغازى (وطنى ) و3 عمال هم حسن معوض وفتحى البيلى وهيام عامر (وطنى ) وفى السنبلاوين الاعادة بين كل من هشام المصرى ( فئات – وطنى ) وكامل عطية محسن صادق ( وطنى ) وسامح عبد العال ( مستقل ) وفى تمى الامديد الاعادة على العمال بين حسين كامل (وطنى ) والسيد شحاتة (مستقل ).
وفى الجمالية الاعادة على العمال بين مصطفى محروس (وطنى ) واحمد الشبلى ( مستقل) وفى بسنديلة الاعادة على الفئات بين الخطيب جموس (وطنى ) ومجدى عرفى (وطنى ) وعلى العمال بين نصحى بسنديلى (وطنى ) والهامى عجينة (وطنى ) وفى مركز المنصورة الاعادة على بين حسن سنجاب (فئات – وطنى ) و3عمال هم محمد حماد (وطنى ) وشعبان عيسى (مستقل ) وطارق قطب (اخوان) وفى اجا الاعادة على الفئات بين عبد الفتاح دياب ( وطنى ) ورأفت سيف (تجمع ) وفى شربين الاعادة على الفئات بين حسين خضير (وطنى ) واشرف الحصى (مستقل ) وفى طلخا الاعادة فى الفئات بين جمال عبد الظاهر (وطنى) ومحمد علام (مستقل ) وعلى العمال احمد الشورى (وطنى ) وعلى رمانة (وطنى) وفى ميت غمر الاعادة على الفئات بين عبده ابو عايشة (وطنى ) ومحمد سلامة وعبد الفتاح البحراوى ( وطنى ) وطارق الغفير (مستقل ).
الشرقية:
تجرى الاعادة على مقعد الفئات بالدائرة الاولى بين مجدى عاشور ( وطنى ) وحصل على 14922 صوت واحمد فهمى ( اخوان ) وحصل على 9083 صوت وعلى العمال بين لطفى شحاتة (وطنى ) وحصل على 13344 صوت وهانى عبده ( وطنى ) وحصل على 5812 صوت  وفى ابو حماد تجرى الاعادة على مقعد الفئات بين عبد الستار ابو راس ( وطنى ) وحصل على 32265  صوت ويحيى احمد ( وطنى ) وحصل على 20452 صوت وفى ديرب نجم الاعادة على العمال بين سرو ر تركيا ( وطنى ) 33225 صوت وسامى علوان ( وطنى ) 12705 صوت وفى دائرة اشكر الاعادة على الفئات بين سعيد محمد الهادى (مستقل ) وحصل على 20677 صوت وعلاء احمد ( مستقل ) وحصل على 22441 صوت وعلى العمال تجرة الاعادة بين حسن منصور ( وطنى )  وحصل على 24022 صوت وسيف رشاد ( مستقل ) وحصل على 21930 صوت  وفى كفر صقر الاعادة على الفئات بينم محمد على يوسف ( وطنى ) وحصل 46984 صوت وسامى عوض (مستقل ) وحصل على 21346 صوت وعلى العمال الاعادة بين عصام الدين منصور ( وطنى ) 26818  صوت ومحمد اسماعيل ( وطنى ) وحصل على 23621 صوت .
دمياط
تجرى العادة فى دائرة كفر سعد على مقعد العمال بين جلال الالفى ( وطنى ) وسمير التلبانى ( وطنى ) وفى دائرة دمياط الاعادة على الفئات بين ياسر الديب ( وطنى )  وصابر عبد الصادق ( اخوان) وعلى العمال بين محمود صيام ( وطنى ) ومحمد سليمان ( مستقل ) وفى دائرة فارسكور الاعادة على الفئات بين بين محمد قويطة ( وطنى ) ومحمد بركات ( مستقل ) وفى الزرقا الاعادة على الفئات بين جمال الزينى ( وطنى)وعلى العساس ( مستقل ) وعلى العمال الاعادة بين عمران مجاهد ( وفد ) ومحمد قابيل البنا ( وطنى ).
بنى سويف:

الاعادة فى بندر بنى سويف على الفئات بين مجدى بيومى (لفئات – وطنى ) وابو الخير عبد العليم ( فئات – وطنى ) وعلى العمال بين على البكرى ( وطنى ) وايهاب نسيم ( وطنى )  وفى الواسطى على الفئات بين احمد الريدى ( وطنى ) ومحمد الديب ( اخوان ) وفى مركز ناصر على الفئات بين هشام الحميلى ( وطنى) وعبد العظيم الشرقاوى ( اخوان ) وعلى العمال بين على نصر ( وطنى ) وابو الخير الجمسى ( مستقل) وفى ببا الاعادة على الفئات بين على مبروك ( وطنى ) وعلي عباس ابوزيد مرشح الوطني، عمال، ( وطنى ) بين احمد مختار ( وطنى ) وعبد اللطيف قطب (اخوان )، لتصبح الاعادة بين مرشح فئات وثلاثة عمال، وفى الفشن على العمال بين حسن ابو فخرة ( وطنى ) وحمدان ابو صقر( مستقل ) وفى اهناسيا على الفئات بين فتحى بهنساوى ( وطنى ) وعلى بدر ( وطنى ).
المنيا:
الاعادة تجرى فى سمالوط على الفئات بين علاء مكادى ( وطنى ) وسامح ابو الليل (وطنى ) وفى مطاى بين معتز صفوت ( وطنى ) وعمرو الحينى ( وطنى ) وعلى العمال بين محمد عبد العزيز (وطنى ) ومحمد البركاوى (وطنى )  وفى بنى مزار الاعادة على الفئات بين طارق السيد (وطنى ) وشحاتة غريب ( وطنى ) وعلى العمال بين مصطفى خالد ( وطنى ) وحمادة محمد ( مستقل) وفى مغاغة الاعادة بين احمد حتة واحمد امبابى (وطنى) وعلى العمال بين عبد الوهاب كريم ( وطنى ) وصفوت عبد الحميد ( مستقل ) وبندر المنيا على الفئات بين  محمود خلف الله ومحمود مروان (وطنى ) وعلى العمال بين احمد السنوسى (وطنى ) وعادل شادى ( مستقل ).
 ومركز المنيا الاعادة على الفئات بين علاء السبيعى (وطنى) وعماد العمدة (مستقل ) وعلى العمال احمد عبد العزيز وحسن ضبيع ( وطنى ) وفى ملوى اعادة على الفئات بين خالد الدروى (وطنى ) واحمد شرموخ ( مستقل ) والعمال بين رياض عبد الستار وعبد الله خليفة ( وطنى )  وديرمواس الاعادة على الفئات بين ابو المكارم ومحمد خليفة ( وطنى ) والعمال بين علاء حسين ومحمد عبد الحفيظ ( وطنى).
سوهاج:
تجرى الاعادة فى قسم اول سوهاج على الفئات بين حازم حمادى ( وطنى ) وحسنى السيد ( مستقل ) وعلى العمال بين احمد ابوحجى (وطنى ) وعلاء مازن (مستقل ) وفى طما على الفئات بين احمد الدردير ( وطنى ) واحمد جلال (وطنى ) وعلى العمال بين جمال مهران ( وطنى ) وحسين ابو دومة ( مستقل ) وفى طهطا على الفئات بين محمد حلمى 0 وطنى ) واحمد فؤاد ( مستقل ) وعلى العمال بين محمد ابو سديرة (وطنى ) وفتحى المقدم (وطنى ) وفى جهينة الاعادة على العمال بين محمد عبد الرؤوف (وطنى ) وحميدة ابو شحاتة (مستقل ) وفى المراغة على الفئات بين همام العادلى ( وطنى ) وهشام الشطورى (وطنى ) وفى ساقلتة على الفئات بين فارس الجعفرى (وطنى) وفيصل عبد اللطيف (وطنى ) وعلى العمال بين عفيفى ( مستقل ) واحمد عباس ( مستقل) وفى اخميم على العمال بين قاسم البحيرى ( وطنى )ووائل المشنب (مستقل ) وفى المنشاة على الفئات بين عبد الحكيم العش ( وطنى ) وعبد العزيز محمد على (مستقل) وعلى العمال بين عاطف عثمان (وطنى) وفيصل الشيبانى (مستقل) وفى الدويرات اعادة على الفئات بين حماد بدراوى ( وطنى ) ووليد ابو كريشة (وطنى ) وعلى العمال بين ناصر الصعيدى ( وطنى ) وحافظ الباشا (وطنى) وفى البلينا اعادة على الفئات بين رأفت ابو الخير (وطنى ) ونور ابو ستيت (مستقل) وعلى العمال حشمت الهادى (وطنى ) ويوسف ابو حمودى ( مستقل ) وفى جرجا اعادة على العمال بين اشرف البارودى (وطنى ) وعز الناظر ( مستقل)  وعلى الفئات بين عبد المنعم عصام (مستقل ) واحمد اسماعيل ( مستقل ) وفى دار السلام اعادة على العمال بين عطية بربرى ( وطنى ) وجابر الطويقى (مستقل).
قنا:
تجرى الاعادة فى الدائرة الاولى على مقعد الفلاحين بين جمال النجار (وطنى ) وحصل على 22712 صوت ومحمود السايح (وطنى) 5006 صوت وعلى الفئات بين مبارك ابو الحجاج (وطنى ) 13144 صوت وعبد الباقى عبيد (مستقل ) 5308 صوت وفى الدائرة الثالثة الاعادة على الفئات بين محمد فراج (وطنى) وعبد الله ابو العلا (فئات) وعلى العمال بين عبد الفتاح عمر ( وطنى ) وزكريا فريد (مستقل) وفى نجع حمادى على الفئات بين مرتضى حمدى (وطنى ) وخالد عبد الوهاب (مستقل ) وعلى الفلاحين بين عبد الرحيم الغول (وطنى ) ومحمود ابو الطيب ( وطنى ) وفى الرئيسية الاعادة على الفئات بين بين خالد خلف الله (مستقل ) وحصل على 11541 صوت وسيد منوفى (وطنى ) وحصل على 11720 صوت .
الاقصر :
تجرى الاعادة فى الدائرة الاولى  بين حمادة العمارى (فئات – وطنى ) وحصل على 6693 صوت واللواء محمود ابوزيد (فئات – وطنى ) وحصل على 5122 صوت كما تجرى الاعادة على مقعد العمال بنفس الدائرة بين عبد النبى الرشيدى (عمال – وطنى ) وحصل على 6784 صوت ود. بهاء ابو الحمد (عمال – وطنى ) وحصل غلى 5259 صوت وفى الدائرة الثانية تجرى الاعادة على مقعد الفئات بين الدكتور بهجت الصن (فئات – وطنى ) وحصل على عشرة الاف صوت وضياء رشوان (فئات – تجمع ) وحصل على سبعة الاف صوت وعلى مقعد العمال تجرى الاعادة بين محمد جميل ( عمال – وطنى ) وحصل على 8000 صوت وعلاء الغزالى ( عمال – مستقل ) وحصل على 7500 صوت وفى الدائرة الثالثة الاعادة بين وائل الامير ( فئات – وطنى ) 14827 وضياء العمدة(فئات – مستقل )وحصل على 12400 صوت وعلى العمال بين فيصل عبد الرحمن (عمال – وطنى ) 12100 صوت وعباس حزين ( فئات – وطنى ).
الوادى الجديد:
الاعادة فى الدائرة الاولى على الفئات بين سعد نجاتى ( وطنى ) وحصل على 5750 صوت  ويسرى معاذ (وطنى) وحصل على 7379 صوت وعلى العمال الاعادة عبد الحميد منصور ( وطنى ) 3301 صوت واحمد العقاطى ( مستقل ) 6642 صوت وفى الدائرة الثانية تجرى الاعادة على الفئات بين محمد خليل ( وطنى )وحصل على  4809 صوت ومنصور ابراهيم ( وطنى ) وحصل على 4008 صوت وعلى العمال الاعادة محمد محمدين ( وطنى ) وحصل على 4606 صوت  ومرسى محمدين ( وطنى ) وحصل 6653 صوت .
الاسماعيلية:
الاعادة تجرى فى الدائرة الاولى بمركز ومدينة الاسماعيلية على مقعد العمال بين على الاسود ( وطنى ) وحصل على 13746 صوت واحمد ابو زيد ( وطنى ) وحصل على 4398 صوت كما تجرى الاعادة على مقعدى الدائرة الثانية بالتل الكبير وفايد فعلى الفئات تجرى العادة بين محمد عوض ( وطنى ) وحصل على 20423 صوت ووهدان البعلى ( وطنى ) وحصل على 8348 صوت وعلى العمال الاعادة بين صلاح عبد العزيز ( وطنى ) وحصل على 25378 صوت وحسن الطباخ ( مستقل ) وحصل على 5791 صوت وفى الدائرة الثالثة تجرى الاعادة على الفئات بين عادل عبد الغنى (وطنى ) وحصل على 13628 صوت ومحمد الزغبى ( وطنى ) وحصل على 6907 صوت وعلى العمال الاعادة بين عادل خالد ( وطنى ) 16688 صوت وسعيد شعيب (مستقل ) وحصل على 6164
بورسعيد:
تجرى الاعادة بدائة المناخ على مقعد الفئات بين محمد مصطفى شردى ( وفد ) وطارق عمار ( وطنى ) وعلى العمال بين الرفاعى حمادة ( وطنى ) واحمد سلمان ( تجمع )
السويس:
الاعادة فى دائرة السويس على الفئات بين ابو الوفا البشير (وطنى ) وبيومى البرقى(وطنى ) وعلى العمال بين عبد الناصر مصطفى (وطنى ) وعبد الحميد كمال (تجمع ).
البحر الاحمر:
الاعادة فى الدائرة الشمالية على مقعد الفئات بين محمد عبد المقصود  ( فئات – وطنى ) وحصل على 7420 صوت واحمد الضوى ( فئات – وطنى ) وحصل على 4953 صوت وعلى العمال بين بدر عبد السيد ( عمال – وطنى ) وحصل على 4124 صوت وشعبان رشوان ( عمال – وطنى ) وحصل على 2888 صوت وفى الدائرة الجنوبية على الفئات بين محمد امين (فئات – مستقل ) وحصل على 3400 صوت وحسن شدول ( فئات – وطنى ) وحصل على 3300 صوت وعلى العمال بين مصطفى العباسى (عمال – وطنى ) 3989 صوت وناصر عطية ( عمال – وطنى ) 2441 صوت وعلى الكوتة تجرى الاعادة على الفئات بين  نجلاء حماد ( فئات – وطنى ) 12750 صوت وحنان فاروق ( فئات – وطنى ) 9919 صوت وعلى العمال بين ماجدة عبد الخالق ( عمال – وطنى ) 8816 صوت وامل جاد الله ( عمال – مستقل ) 7272 صوت .
جنوب سيناء:
الاعادة فى الدائرة الاولى  على مقعد الفئات  بين حميد حسين (وطنى ) وحصل على 2426 صوت ومحمد كمال (وطنى ) 2198 وعلى العمال بين غريب حسان ( مستقل ) وحصل على 3133 صوت وفرج بريل (مستقل ) وحصل على 2121 صوت وفى الدائرة الثانية الاعادة على الفئات بين على عطوة مضغان ( وطنى ) 2461 صوت وصلاح ربيع ( مستقل ) 1689 صوت وعلى العمال اعادة بين عايد عواد (وطنى ) 1460 صوت وابراهيم رفيع ( مستقل ) 1439 صوت  كما تجرى الاعادة على الكوتة بالفئات بين تاج عبد الحكيم ( وطنى ) ومنى سالم ( وطنى )  وعلى العمال اعادة بين جليلة عواد ( وطنى ) وعزيزة الماظ ( وطنى ) .
وسيتوالي نشر نتائج بقية المحافظات.
اقرأ أيضًا:

قيادى بارز بالحزب الوطنى يزور الحامول اخبار الانتخابات


المهندس أحمد عز المهندس أحمد عز
كتب أحمد سعيد
Bookmark and Share Add to Google
شهدت مدينة الحامول، نشاطاً أمنياً مكثفاً فيما يتعلق بتنظيم المرور وازدياد أعداد الضباط المنتشرين حول مدرسة الحامول الثانوية، والتى كانت تحتوى على عدد كبيرة من اللجان الانتخابية. كما تراجعت الأجهزة الأمنية عن إرسال سيارات الأمن المركزى التى حشدتها منذ ساعات لإرسالها إلى مدينة بلطيم لتأمينها قبل إعلان نتيجة الانتخابات.

و علم "اليوم السابع" أن شخصية قيادية بارزة بالحزب الوطنى الديمقراطى اتجه الآن إلى مدينة الحامول لزيارتها ومساندة عصام عبد الغفار مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات.

من ناحية أخرى قام القاضيان اللذان أرسلتهما اللجنة العليا للانتخابات مساء أمس الأحد، بإلغاء التجميعة الخاصة بأصوات الناخبين، والتى انتهى منها مندوبو فرز الصناديق الانتخابية.

وأكد القاضيان أن التجميعة خاطئة، وقاما بإلغاء 72 صندوقا انتخابيا، أغلبهم يحمل أصوات انتخابية لمرشح الوطنى عصام عبد الغفار، ورغم إلغاء هذه الصناديق، إلا أن عدد أصوات عصام عبد الغفار وصل إلى 72 ألفاً و800 صوت، فى حين وصل عدد أصوات المرشح حمدين صباحى على نفس المقعد إلى 13 ألفاً و400 صوت.

وصرحت مصادر أن المهندس أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطنى الديمقراطى أصدر تعليمات للقيادات الحزبية لمساندة عصام عبد الغفار مرشح الحزب الوطنى.

بعد إعلان نتائج الفرز.. كفر الشيخ تنتظر جولة الإعادة


كفر الشيخ تنتظر جولة الإعادة  
كفر الشيخ تنتظر جولة الإعادة
   
أسفرت النتائج النهائية لفرز أصوات الناخبين بمحافظة كفر الشيخ عن الإعادة فى كل دوائرها، ففى دائرة قلين أسفرت نتائج الانتخابات بين محيى الدين القطان "وطنى" وحصل على 28002 أصوات، وخليفة عباس حامد "وطنى" وحصل على 15597 صوتاً، وعلى مقعد العمال الإعادة بين ياسر منير عبد الجواد "مستقل"، وحصل على 17520 صوتاً، وإيهاب عبد الرحمن عتمان "وطنى"، وحصل على 16258صوتاً.

وكانت نتائج الفرز حتى صبيحة اليوم تعطى الأولوية لجمال سعد الدين، مما أدى لاحتفال بعض أنصاره، ولكن ما حدث صعود خليفة حامد فجأة وكانت مع نهايات الفرز تعطى الأولوية لفئات وثلاثة عمال.

وفى دائرة العجوزين، الإعادة على مقعد الفئات بين الدكتور سامى صقر "وطنى" وحصل على 12321 صوتاً، والدكتور الغمرى الشوادفى "وطنى"، وحصل على 9092 صوتاً، ومقعد العمال الإعادة بين عز الرجال فؤاد عبد القادر "وطنى" وحصل على 15541 صوتاً، ومحمد خطاب "مستقل"، وحصل على 85588 صوتاً.

وفى دائرة بندر دسوق، الإعادة على مقعد الفئات بين الدكتور موسى زايد إخوان مسلمين، وحصل على 5410، وأشرف دراز "وطنى" وحصل على 4180، أما مقعد العمال، فالإعادة بين عبد الجواد كرسون "مستقل" وحصل على 5400، ومختار مسعود "مستقل" وحصل على 2333 صوتاً.

أنباء عن وصول 12 من الاخوان بينهم سيدة للإعادة وتعليق نتيجة 3 آخرين



د.سعد الكتاتنى رئيس الكتلة البرلمانية للإخوان ومرشح الجماعة فى بندر المنيا  
د.سعد الكتاتنى رئيس الكتلة البرلمانية للإخوان ومرشح الجماعة فى بندر المنيا
أشارت المؤشرات شبه النهائية عن نجاح 12 من مرشحى الإخوان فى الوصول إلى جولة الإعادة من بينهم سيدة فى البحيرة، وتعليق إعلان نتائج ما يقرب من خمس مقاعد.

حيث أكد د.سعد الكتاتنى رئيس الكتلة البرلمانية للإخوان ومرشح الجماعة فى بندر المنيا، أنه تم تعليق نتيجته رغم فوزه بفارق كبير لمحاولة إسقاطه أو دخوله للإعادة، بينما أوضح أن لديهم عدد من المقاعد تأكد لهم الإعادة، ومنهم د.حازم فاروق فى الساحل وعبد العظيم أحمد أبو سيف، بدائرة (مركز ناصر)، وعبد اللطيف على قطب عن دائرة (مركز ببا).
وكذلك زكريا الجناينى وأسامة سليمان فى البحيرة، ومجدى عاشور فى النزهة بالقاهرة وعادل حامد فى السيدة زينب ويحيى المسيرى وسيد عسكر فى الغربية، ويسرى بيومى فى مصر القديمة ورمضان عمر فى حلوان وخالد بنورة فى أتميدة بالدقهلية وياسر حمودة فى أسطنها بالمنوفية.

بينما مازالت هناك نتائج معلقة منها د. الكتاتنى ومحمود حلمى فى القوصية بأسيوط، وسعد الحسينى فى المحلة، وكذلك أنباء عن فوز مرشحة الإخوان على مقعد الكوتة فى البحيرة منال إسماعيل، ولم تتأكد رسميا ولم تعلن النتائج بشكل قاطع فى أغلب الدوائر نتيجة خلافات على بعض الصناديق.

نتيجة انتخابات مجلس الشعب الوطنى يفوز بـ7 دوائر بالإسكندرية والإعادة فى واحدة


اللواء محمد عبد السلام محجوب مرشح الوطنى يكتسح دائرة الرمل فئات بنسبة 88%  
اللواء محمد عبد السلام محجوب مرشح الوطنى يكتسح دائرة الرمل فئات بنسبة 88%
  
فاز اللواء محمد عبد السلام محجوب، وزير التنمية المحلية، مرشح الحزب الوطنى فى انتخابات مجلس الشعب بدائرة الرمل فئات بنسبة 88%، كما فاز عاطف مبروك مرشح الوطنى على مقعد العمال. وبلغت نسبة الأصوات الكلية 67663, منها 5739 صوتاً باطلاً, ليكون الرقم الصحيح هو 61924 حصل منهم المحجوب على 54496 صوتاً.

بينما حصل عاطف مبروك على 52149 صوتاً, وحصل المرشح الإخوانى صبحى صالح على 6281 صوتاً, كما حصل المرشح المستقل فريد سالم على 637, وأحمد أبو النظر على 2003 أصوات, وفهمى السيد غازى 4918 صوتاً بينما حصل مرشح الإخوان الاحتياطى عبد القادر خفاجى على 31 صوتاً، وكان أقل مرشح حصل على أصوات هو توفيق كمال الذى حصل على 285 صوتاً.

كما فاز عن دائرة محرم بك وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية مفيد شهاب مرشح الحزب الوطنى فئات وحصل على 23250, وحصل فتحى عبد اللطيف مرشح الوطنى عمال على 15000.

وفى دائرة سيدى جابر فاز مرشحو الوطنى طارق طلعت مصطفى فئات ومحمود الشاهد عمال. وفى دائرة مينا البصل فاز مرشحا الوطنى فئات عبد الحليم علام المحامى ومحمد رشاد عثمان عمال.

كما فاز فى دائرة المنتزه مرشحا الوطنى أيضا على سيف فئات، وإبراهيم شريف زيدان عمال, وكذلك الحال فى دائرة العطارين التى فاز فيها خالد أحمد خيرى مرشح الوطنى فئات، وأحمد أمين أبو الحسن عمال، وفى دائرة باب شرقى تم إعلان فوز مرشحى الوطنى محمد مصيلحى فئات، وأحمد الزهرى عمال، إلا أنه تم إعادة الفرز مرة أخرى.

كما فاز فى دائرة الدخيلة والعامرية مرشحا الوطنى عبد المنعم راغب ضيف الله فئات، ورمضان توفيق عقيلة عمال الوطنى. وفى دائرة كرموز يدخل مرشح الإخوان محمود عطية فئات للإعادة، وفواز عبد الحليم مرشح الوطنى عمال.

ويبقى فى دوائر الإسكندرية على مستوى 11 دائرة دائرتين لم تعلن نتيجتهما، وهما المنشية والجمرك ودائرة غربال، بالإضافة إلى الكوتة.

كما ستتم إعادة فى دائرة المنشية بين آمر أبو هيف مرشح الوطنى فئات، وأشرف عبد الحميد جمعة مستقل، وكذلك إعادة على مقعد العمال بين مرشح الوطنى ناشد المالكى وعباس السيد على، ويرجع سبب الإعادة إلى اتهام كل منهم للآخر بالتزوير.

Sunday, November 28, 2010

مؤشرات المنيا ترجح الإعادة بين "الكتاتنى" و الوطنى



الدكتور محمد سعد الكتاتنى  
الدكتور محمد سعد الكتاتنى


 
أعلنت نتائج الانتخابات ببندر ملاوى بالمنيا رسميا، حيث فاز كل من أشرف عشيرى مرشح الوطنى على مقعد الفئات، وعمر الكاشف مرشح الوطنى على مقعد العمال.

فيما كشفت المؤشرات الأولية ببندر المنيا عن احتمال إعادة بين الدكتور محمد سعد الكتاتنى ويلاحقه محمود مروان مرشح الوطنى، وتقدم بطعن ضد مرشحى الوطنى محمود خلف الله ومحمود مروان بسبب تقفيل اللجان، مؤكدا أن التصويت تم بدون توقيعات الناخبين.

أما فى دائرة مركز المنيا فأكدت المؤشرات الأولية وجود إعادة بين علاء السبيعى وسيد أبو بريدعة على مقعد الفئات، وأحمد عبد العزيز ومحمود عبد الدايم وطنى عمال.

مشعل يهزم "بكرى" بفارق 7 آلاف صوت فى حلوان نتيجة نهائية

 


سيد مشعل وزير الإنتاج الحربى  
سيد مشعل وزير الإنتاج الحربى

فاز الدكتور سيد مشعل، وزير الإنتاج الحربى، المرشح عن الحزب الوطنى على "فئات" دائرة حلوان والمعصرة، بالمقعد البرلمانى بفارق 7 آلاف صوت انتخابى بينه وبين منافسه الأبرز مصطفى بكرى، المرشح المستقل.

وتشير التوقعات بجولة إعادة على مقعد العمال بين رمضان عمر "إخوان" وعلى الجوهرى "وطنى" فيما خرج عبد الله حامد "وطنى" من المنافسة على هذا المقعد.

نتائج الانتخابات فوز أول مرشح للتجمع وخسارة شردى فى بورسعيد

مرشح الوفد محمد شردى  
مرشح الوفد محمد شردى


 
تأكد فوز أول مرشح لحزب التجمع فى بورسعيد، حيث تم إعلان فوز أحمد سليمان – عمال - فى دائرة المناخ، بينما تأكد خسارة محمد شردى مرشح الوفد وفوز طارق عمار مرشح الحزب الوطنى.

كما تم رسميا إعلان فوز حسين أبو قمر فئات وطنى، ومسعد المليجي عمال وفد فى دائرة العرب، بينما تأكد رسميا إجراء جولة إعادة بين مرشح التجمع عبد الحميد كمال – عمال- فى الدائرة الأولى بالسويس.

انسحاب مرشح "الإخوان" من "مينا البصل" بالإسكندرية



النائب الإخوانى حمدى حسن  
النائب الإخوانى حمدى حسن

 
بعد فرز ما يقرب من 130 صندوقا من أصل 220 صندوقا بدائرة مينا البصل بالإسكندرية، انسحب مرشح الإخوان المسلمين على مقعد الفئات الذى يتنافس معه على المقعد عبد الحليم علام مرشح الحزب الوطنى.

وذكر حسن لـ "اليوم السابع" أنه يعترض على هذه النتائج، وأنها عبارة عن تزوير فج وفاضح وأنه اعترض وقدم اعتراضا للمستشار رئيس اللجنة ولكن بلا جدوى حيث اعترض حمدى حسن على طريقة نقل الصناديق فى سيارة تريلا مغلقة ولا يعلم أحد ولا يرى ما يحدث بداخلها كذلك الصناديق التى كانت ترد إلى لجنة الفرز بصحبة عساكر الأمن منفردين حسب تصريح حمدى حسن.

إعادة بين "لكح" و"حبشى" وفوز "وهدان" فى "شبرا"



رامى لكح  
رامى لكح

 
فاز رضا وهدان، المرشح عن الحزب الوطنى، بمقعد العمال بدائرة شبرا ومهمشة بالقاهرة، فيما تقرر إجراء جولة إعادة بين رامى لكح، المرشح عن حزب الوفد، وفادى حبشى، المرشح عن الحزب الوطنى، على مقعد الفئات بالدائرة.

وقال شهود عيان إن أزمة وقعت بين حبشى ولكح بسبب صندوق يضم 283 صوتاً، حيث قال لكح إنها ذهبت كلها لصالح "حبشى" ودلَّل على ذلك بأن الأوراق كلها مسوَّدة بقلم واحد، فاقترح المستشار المشرف على الفرز استبعاد هذا الصندوق إلا أن "حبشى" تمسك بالإبقاء عليه وذكر البعض أنه هدد بقتل "لكح" فى حالة عدم احتساب الأصوات بالصندوق محل الأزمة.

نتيجة انتخابات الزقازيق و مؤشرات الشرقية تؤكد تقدم أباظة والمصيلحى


أمين أباظة وزير الزراعة  
أمين أباظة وزير الزراعة
كشفت المؤشرات الأولية لعمليات فرز الأصوات فى دوائر محافظة الشرقية عن حصول مرشحى الحزب الوطنى على عدد كبير من أصوات الناخبين، وفى مقدمتهم الوزيران على المصيلحى وزير التضامن الاجتماعى دائرة أبو كبير وأمين أباظة وزير الزراعة دائرة التلين.

وفى نفس السياق، جاءت مؤشرات رجال الأعمال محمود خميس دائرة بلبيس، ومحمد الصالح فئات، وعزت بدوى عمال دائرة الكنايات، وطلعت السويدى فئات ديرب نجم وفؤاد أباظة أبو حماد عمال.

كما أشارت المؤشرات إلى تراجع أسهم المرشح يحيى عزمى على مقعد عمال التلين، ويذكر أن يحيى هو الشقيق الأصغر لزكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية، بعدما تقدم كل من مرشح الإخوان مؤمن زعرور، والمستقل مصطفى لطفى ومن المحتمل الإعادة بينهما.

أما فى دوائر الزقازيق لم تتضح معالم المنافسة بين مرشح الوطنى فئات مجدى عاشور والمرشح المستقل السيد حسان، والمرشح على مقعد العمال لطفى شحاتة.

تأخر إعلان نتيجة دائرة الوايلى لـ ضياع صندوق انتخابى


صورة أرشيفية  


 
حتى الساعة الثانية من فجر الاثنين، لم تحسم نتيجة انتخابات فى دائرة الوايلى والعباسية ومنشية الصدر والدمرداش والسرايات، نتيجة ضياع أحد صناديق الاقتراع، وراح مندبو النواب داخل اللجنة يقولون "صندوق ضايع يا ولاد الحلال".

وتشير المؤشرات المبدئية إلى تقدم د.شرين أحمد فؤاد على مقعد الفئات مرشح الحزب الوطنى، وتقدم عبد الحميد شعلان على مقعد العمال مرشح الحزب الوطنى.

فيما رجح القائمون على الفرز بفوز الحزب الوطنى المؤكد لكوتة المرأة فى الدائرة على مقعدى العمال والفئات، وذلك لعدم ترشح سوى سيدتين فقط.

واحتشد حوالى 300 شخص من أنصار مرشحى الوطنى وقاموا بتشغيل مكبرات الصوت على أغانى شعبية وأغانى خاصة بالمرشحين للفنان شعبان عبد الرحيم،كما أحضر مرشحو الوطنى بقرة وجملا تميدا لذبحهما فور الإعلان عن النتيجة النهائية، والتى تنتظر ظهور الصندوق المختفى.

رايتس ووتش" و"أمنيستى" تكشفان انتهاكات انتخابات الشعب"


منظمة العفو الدولية "أمنيستى" منظمة العفو الدولية "أمنيستى"


 
فى أولى ردود الفعل الحقوقية على ما حدث فى انتخابات مجلس الشعب أمس، الأحد، يعقد الائتلاف المستقل لمراقبة الانتخابات والتحالف المصرى لمراقبة الانتخابات، ومنظمة هيومان رايتس ووتش، والشبكة الأورو متوسطية لحقوق الإنسان، منظمة العفو الدولية "أمنيستى" مؤتمرا صحفيا اليوم، الاثنين، لعرض 7 تقارير لمنظمات حقوقية مصرية وإقليمية ودولية ترصد التجاوزات والانتهاكات التى وقعت فى انتخابات مجلس الشعب، وذلك فى تمام العاشرة والنصف صباحا، بمركز هشام مبارك للقانون.

يذكر أن الائتلاف المستقل لمراقبة الانتخابات يضم كلا من "الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية، جمعية نظرة للدراسات النسوية، ومركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان"، فيما يضم التحالف المصرى لمراقبة الانتخابات "مركز أندلس لدراسات التسامح ومناهضة العنف، المركز المصرى لحقوق المرأة، دار الخدمات النقابية والعمالية، والمنظمة المصرية لحقوق الإنسان.

أنباء عن هزيمة النائب "الإخوانى" حمدى حسن


النائب الإخواني حمدى حسن  
النائب الإخواني حمدى حسن


 
بعد فرز 120 صندوقا من إجمالى 220 صندوقا بدائرة مينا البصل بالإسكندرية، بتفوق مرشح الحزب الوطنى عبد الحليم علام على مقعد الفئات بـ 10 آلاف صوت على مرشح الإخوان المسلمين ونائب الدائرة لأكثر من دورتين متتاليتين حمدى حسن، ولم يتبق إلا 100 صندوق يتم فرزها الآن مع توقعات باستمرار هذا الفارق لصالح مرشح الحزب الوطنى.

فيديو.. مظاهرة للمندوبين أمام لجان "عابدين


جانب من المظاهرة  

تظاهر مساء اليوم العشرات من مندوبى المرشحين بدائرة عابدين بعد منعهم من التواجد أثناء عملية الفرز بمدرسة فتحية بهيج مقر فرز الأصوات الخاصة بدائرة عابدين، مما أثار غضب المراقبين وتظاهروا خوفا من ارتكاب أى عمليات تزوير.

ومن جانب آخر، قام شباب الإخوان المسلمين بمظاهرة ضد التزوير والفساد فى محاولة منهم للحافظ على المقعد البرلمانى لصالح العضو الحالى جمال حنفى المرشح على مقعد فئات بدائرة عابدين.

نتيجة انتخابات مؤشرات "6 أكتوبر" تكشف فوز "سماحة" و"الدرجلى" و مؤمنة


الدكتورة مؤمنة كامل  
الدكتورة مؤمنة كامل
  أشارت المؤشرات الأولية داخل محافظة 6 أكتوبر بفوز 3 مرشحين ومرشحة وهم مصطفى سماحة "عمال" دائرة منشية القناطر، وعماد الدرجلى "عمال" دائرة البدرشين، ونرمين بدراوى مرشحة الحزب الوطنى على الكوتة "عمال".

كما تشير المؤشرات الأولية إلى تقدم كل من رجل الأعمال عادل ناصر "فئات" دائرة مزغونة، وإيهاب شكرى دائر "العياط"، وشوقى عبد اللطيف "فئات"، ومحمد تليمة "عمال" بدائرة أوسيم، وذلك بعد إعلان المهندس محمود عامر نائب الإخوان السابق انسحابه عصر أمس.

كما تشير المؤشرات لتقدم كل من رشوان الزمر "فئات"، وخالد تامر "عمال" بدائرة كرداسة، وفى دائرة أبو النمرس والحومدية تقدم أحمد هلال أبو الدهب وحسام عاشور، وفى دائرة البدرشين فاز شريف العنانى، وخليل لمعى، وفى دائرة القناطر تقدم النائب رجب حجازى. كما تؤكد المؤشرات تقدم د.مؤمنة كامل على مقعد الفئات "كوتة".

المؤشرات الأولية بـ"نجع حمادى".. "الغول" يخوض الإعادة



عبد الرحيم الغول مرشح الوطنى بنجع حمادى  
عبد الرحيم الغول مرشح الوطنى بنجع حمادى
أظهرت المؤشرات الأولية لفرز صناديق الاقتراع بدائرتى نجع حمادى والرئيسية بقنا عن دخول المرشحين بهما إلى مرحلة الإعادة.

ففى دائرى نجع حمادى يدخل رئيس لجنة الزراعة والرى عبد الرحيم الغول مرشح الوطنى مرحلة الإعادة مع فتحى قنديل، مرشح الوطنى أيضا على نفس المقعد حسب المؤشرات.

وفى دائرة الرئيسية، ستكون الإعادة على مقعدى العمال والفئات، حيث يدخل كل من هشام الشعينى مرشح الوطنى على مقعد العمال جولة الإعادة مع سيد المنوفى، فيما يخوض طارق رسلان مرشح الحزب الوطنى الجولة الثانية مع المرشح المستقل خالد خلف الله.

وبحسب المؤشرات الأولية، تقل فرصة النائب الحالى عمر الطاهر فى الاحتفاظ بمقعده.

نتائج دائرة الخليفة .. "فئات الوطنى" يتقدم


صورة أرشيفية


 
كشفت المؤشرات الأوّلية فى دائرة الخليفة والمقطم بالقاهرة عن تقدم مختار رشاد، مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات، هو الأقرب للفوز وسط تأييد واسع من أنصاره.

وعلى مقعد العمال تدور مشاحنات بين أنصار حسن التونسى، مرشح الحزب الوطنى، وسامى حكيم، مرشح مستقل.

مؤشرات الفرز الأولية ترجح كفة مرشحى الوطنى ب دائرة الزيتون


الدكتور زكريا عزمى مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات
 
الدكتور زكريا عزمى مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات


 
أسفر فرز أصوات الناخبين المبدئى فى دائرة الزيتون عن استحواذ كل من الدكتور زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات بالدائرة وكذلك مصطفى عبد الوهاب مرشح الحزب على مقعد العمال على عدد كبير من أصوات الناخبين.

فيما أكد مصدر مطلع لـ "اليوم السابع " من داخل لجنة مدرسة كلية السلام بشارع طوماى باى بدائرة الزيتون والذى يتم فيها فرز أصوات الناخبين الآن، أن الدكتور زكريا عزمى استحوذ على عدد كبير من الأصوات مقارنة بالمرشحين الآخرين، وأن المؤشرات الأولية تشير إلى فوزه بمقعد الفئات عن الدائرة.

انسحاب مرشح "الوفد" بدائرة إمبابة والوراق


  22:07
عدلى راشد مرشح حزب الوفد على مقعد العمال بدائرة إمبابة  
عدلى راشد مرشح حزب الوفد على مقعد العمال بدائرة إمبابة
أعلن عدلى راشد مرشح حزب الوفد على مقعد العمال بدائرة إمبابة والوراق انسحابه فى تمام الساعة السادسة والنصف وذلك بسبب ما قال إنه "تزوير" تعرضت له اللجان فى صناديق الاقتراع، مضيفًا أن نتائج الانتخابات حسمت لصالح وليد المليجى مرشح الحزب الوطنى لمقعد العمال.

وأكد محمود بركات مندوب عدلى راشد فى اللجان الانتخابية أنه تم تزوير الانتخابات حيث قامت الأجهزة الأمنية بطرد المندوبين من بعض المدارس بادعاء عمل استراحة وقامت بإغلاق أبوابها،حسب قوله، مشيرا إلى أن صناديق الاقتراع كانت تحتوى على عدد قليل من الأصوات قبل الاستراحة وبعد تمكنهم من الدخول مرة ثانية وجدوا الصناديق ممتلئة بعدد كبير من الأصوات دون دخول ناخبين إلى المدارس.

مؤشرات "روض الفرج": تنافس شديد على مقعد "العمال


المرشح الوفدى طارق سباق  
المرشح الوفدى طارق سباق
أفادت المؤشرات الأولية لعملية فرز الأصوات بالدوائر الانتخابية بالقاهرة عن اقتراب عبد الرحمن راضى، مرشح عن الحزب الوطنى، من حصد مقعد الفئات بعد تقدمه على كل منافسيه.

وعلى مقعد العمال تتصاعد فرص كلاً من المستقل سامح أنطون والوفدى طارق سباق، الذى نجح فى برلمان 2005، حيث إنهما يتنافسان بقوة على المقعد.

مؤشرات "حدائق القبة": الفئات لـ "الوطنى" والعمال لـ "التجمع"

صورة أرشيفية

نتيجة انتخابات طنطا.. توقعات بخوض شوبير للإعادة

 
أظهرت مؤشرات فرز الأصوات بدائرة الغربية أول أن الكابتن أحمد شوبير، مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات، سيخوض جولة إعادة مع مرشح الحزب الآخر الدكتور ياسر الجندى.

كما أفادت المؤشرات بأن الإعادة ستحسم مقعد "العمال" بين سيد عسكر "إخوان" ومحمد عريبى "وطنى".

نتائج الانتخابات : غالى والمحجوب وعلام وشهاب وفهمى وأبو النجا "اكتساح".. ومشعل فى وضع حرج


وزير الرى محمد نصر الدين علام  
وزير الرى محمد نصر الدين علام


 
مع الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين، بدأت عدد من اللجان العامة بالمحافظات المختلفة الإعلان الرسمى عن القوائم النهائية للفائزين فى الانتخابات البرلمانية لمجلس الشعب 2010 والتى تجرى على 507 مقاعد فى إجمالى 222 دائرة.

وحسبما أفادت النتائج النهائية، أن الوزراء سامح فهمى ويوسف بطرس غالى ومحمد نصر الدين علام وفايزة أبو النجا ومفيد شهاب وعبد السلام المحجوب فى دوائر مدينة نصر، المعهد الفنى بشبرا وجهينة وبورسعيد ومحرم والرمل على الرتيب، فيما يتبقى سيد مشعل وزير الإنتاج الحربى فى وضع حرج، فى ظل المنافسة الشرسة مع النائب المعارض مصطفى بكرى.

يناصر وزير البترول سامح فهمى فى الدائرة الآلاف من العاملين بشركات البترول والذين يتمنون له تمثيلا مشرفا للدائرة خلفا لرجل الأعمال الراحل مصطفى السلاب فيما يعد اكتساح غالى لدائرة المعهد الفنى بشبرا جاء بعد انسحاب أقوى المرشحين ضده اللواء ضياء عبد الهادى، منذ الثانية عشرة ظهرًا.

أما الوزيران مفيد شهاب وعبد السلام المحجوب فيستندان إلى شعبيتهما الكبيرة فى محافظة الإسكندرية بينما يعد وزير الرى محمد نصر علام هو أكثر المرشحين الذين لاقوا تأييدا شعبيا خاصة من محل ميلاده بدائرة جهينة.

نتائج انتخابات شبرا الخيمة أول: "الوطنى" ينافس "الوطنى" على المقعدين



محمد البلتاجى القيادى الإخوانى  
محمد البلتاجى القيادى الإخوانى

 
اشتعلت حدة المنافسة فى دائرة شبرا الخيمة أول مع توالى فرز صناديق أصوات الناخبين، وأظهرت المؤشرات الأولية أن محمد البلتاجى، القيادى الإخوانى الذى دخل البرلمان فى 2005، لن يحتفظ بمقعده.

وأظهرت المؤشرات أن المنافسة على مقعد الفئات انحصرت بين مجاهد نصار "وطنى" وهانى توفيق "وطنى"، أما على مقعد العمال فانحصرت المنافسة بين اللواء عاطف مسعود "وطنى" وأحمد البنا "وطنى".

الشرطة تستعد لمواجهة أحداث "شغب" محتملة بـ"نجع حمادى بعد اعلان النتائج


صورة أرشيفية  

سيطرت حالة من الغضب على انصار المرشحين بعدد كبير من دوائر محافظة قنا إثر قيام قوات الأمن بمحافظة قنا بإغلاق جميع المداخل والطرق الرئيسية والفرعية المؤدية لمقرات الفرز بدوائر المحافظة الثمانية ونشر العديد من قوات الأمن المركزى بالإضافة إلى سيارات الأمن المركزى لمنع أنصار المرشحين من التواجد أمام تلك المقار أو بالقرب منها لمنع حدوث أى أعمال عنف أو شغب قد تحدث بين هؤلاء الأنصار وخاصة فى دائرتى نجع حمادى والرئيسية.

أنصار فادى الحبشى يحتفلون بفوزه قبل إعلان النتائج


فادى الحبشى مرشح الحزب الوطنى على مقعد"الفئات" بدائرة شبرا  
فادى الحبشى مرشح الحزب الوطنى على مقعد"الفئات" بدائرة شبرا


 
قام أنصار فادى الحبشى مرشح الحزب الوطنى على مقعد"الفئات" بدائرة شبرا ومهمشة بالاحتفال بفوزه بمقعد"الفئات" بعد أن ترردت أنباء من داخل لجان الفرز بتقدمه فى الأصوات.

وكانت لجان فرز الأصوات بدائرة شبرا ومهمشة انتهت من فرز أكثر من 50 % من صناديق الاقتراع، وأفادت المؤشرات الأولية –حتى الآن- بارتفاع أسهم رامى لكح، مرشح حزب الوفد.

إلغاء صناديق اقتراع بأحد لجان "دمياط" لتجاوزات الوطنى




  قرر رئيس اللجنة لانتخابية للدائرة الثانية بمركز كفر سعد إلغاء صناديق الاقتراع فى لجنة مدرسة كفر البطيخ الابتدائية المشتركة وذلك بسبب وجود بعض التجاوزات داخل اللجنة من أنصار مرشح الوطنى فتح رخا المرشح على مقعد العمال حيث تم طرد المرشحين وأنصارهم من داخل اللجنة وتم التسويد لصالح مرشح الوطنى وقام بعض المرشحين والمناديب بالاستحواذ على أوراق التصويت.
وقام كلا من لمرشحين المستقلين أبو المعاطى الجوهرى ومحمد غنيم بتقديم مذكرة إلى رئيس لجنة الانتخابات ومأمور مركز كفر البطيخ وكفر سعد مدعوما باسطوانة سى دى مسجل عليها أعمال البلطجة.

كما تبين أن الأوراق التصويت داخل لصناديق غير مطابقة مع العدد الكلى للناخبيبن.

نتيجة انتخابات بورسعيد مجلس الشعب فوز أبو ريدة والحسينى أبو قمر ببورسعيد رسمياً


هانى أبو ريدة مرشح الحزب الوطنى بدائرة شرق بورسعيد
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
هانى أبو ريدة مرشح الحزب الوطنى بدائرة شرق بورسعيد

 
فاز رسميا كل من الحسينى أبو قمر مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات بدائرة العرب والضواحى والجنوب ببورسعيد ومسعد المليجى مرشح الوفد على مقعد العمال.

وفاز فى دائرة الشرق فاز هانى أبو ريدة مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات ومعه طه الجمل مرشح الوطنى على مقعد العمال بنفس الدائرة.

الحزب الناصرى الوحيد الذى تقدم بشكوى لـ العليا للانتخابات



أحمد حسن رئيس الحزب الناصرى  
أحمد حسن رئيس الحزب الناصرى


 
أكد المستشار أحمد شوقى، رئيس غرفة العمليات باللجنة العليا للانتخابات، أن الحزب الناصرى هو الحزب السياسى الوحيد الذى تقدم بشكوى للجنة العليا للانتخابات، مضيفا أن تلك الشكوى تضمنت منع الناخبين من الإدلاء بأصواتهم فى أحد دوائر محافظة البحيرة.

وأوضح رئيس غرفة العمليات باللجنة العليا للانتخابات أنه تم حل الشكوى خلال دقائق والاتصال بمقدم الشكوى من الحزب الناصرى والتأكد منه على إزالة العوائق وسير العملية الانتخابية.

وكان المجلس القومى لحقوق الإنسان قد تلقى عدد شكاوى بإجمالى 120 شكوى من بينهم 40 شكوى واردة من المجلس القومى لحقوق الإنسان و80 شكوى واردة من المرشحين والناخبين.
وتتعلق تلك الشكاوى بمشاكل عدد من المرشحين فى عدم الحصول على توكيلات لمندوبيهم وشكاوى بمنع الناخبين من الإدلاء بأصواتهم وأخرى باندلاع أحداث عنف ومصادمات بين المرشحين وإطلاق أعيرة نارية واقتحام لجان، حيث تم التعامل مع كافة الشكاوى والتحقيق فيها وحلها وإزالة جميع العوائق لتسيير العملية الانتخابية وإحالة الشكاوى الجنائية إلى النيابة العامة للتحقيق.

نتيجة انتخابات مجلس الشعب مؤشرات "شبرا الخيمة ثان" : مرشحا "الوطنى" الأقرب للفوز


صورة أرشيفية  

 
قال مندوبون للمرشحين داخل لجنة فرز أصوات دائرة شبرا الخيمة ثان بمحافظة القليوبية، إن المؤشرات الأولية لعملية رصد الأصوات تشير إلى قرب فوز عيد سالم موسى، "وطنى"، ومحمد عودة، "وطنى"، بمقعدى الفئات والعمال بالدائرة على الترتيب.

وأضاف مندوبو المرشحين لـ "اليوم السابع" أن عملية التصويت التى قاربت على الانتهاء تشير إلى أن مرشحَى "الوطنى" يتفوقان على بقية المنافسين، وعلى رأسهم النائبان السابقان عن الدائرة خلال السنوات الخمس الماضية، وهما د. جمال زهران "فئات" والإخوانى جمال شحاتة "عمال".

مؤشرات باكتساح الحزب الوطنى فى دائرة أبو حماد بالشرقية


صورة أرشيفية<br> 

 
كشفت المؤشرات الأولية عن اكتساح أحمد فؤاد أباظة مرشح الحزب الوطنى على مقعد العمال بدائرة أبو حماد، يليه عبد الستار أبو راس مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات، يليهما يحيى منصور مرشح "الوطنى" على مقعد الفئات، وتؤكد المؤشرات أن المرشحين الثانى والثالث ربما تحدث بينهما إعادة.

وعلى مقعد الكوتة، تنافس حياة عبدون مرشحة الحزب الوطنى على مقعد الفئات، تليها فردوس أبو هاشم مرشحة الحزب الوطنى عمال، وتنافسهما بقوة رضا عبد الله مرشحة الإخوان على مقعد الفئات.

نتائج الانتخابات مجلس الشعب : اكتساح "أمين مبارك" فى الدائرة الأولى بشبين الكوم



أكدت المؤشرات الأولية لنتيجة الانتخابات بالدائرة الأولى بندر شبين القوم بالمنوفية فوز المرشح على مقعد الفئات الدكتور أمين مبارك ابن عم الرئيس باكتساح عن أقرب منافسيه المهندس بدر الفلاح، مرشح الإخوان المسلمين.

وينظم الآن أنصار مرشح الإخوان وقفة احتجاجية اعتراضا على ما وصفوه بتزوير الانتخابات وطرد مندوبى بدر الفلاح من داخل لجان الفرز مؤكدين وجود تلاعب كبير فى الانتخابات.

يذكر أن دائرة شبين الكوم شهدت طرد مندوبى مرشح الإخوان من لجان الانتخاب ومن لجان الفرز بالصالة المغطاة باستاد شبين الكوم الرياضى.

مؤشرات بفوز مرشح "الوطنى" ومستقل فى دائرة الباجور


صورة أرشيفية  

كشفت المؤشرات الأولية بدائرة الباجور محافظة المنوفية عن فوز مرشح الحزب الوطنى عمال عاطف الحلال، والمرشح المستقل المدعوم من الحزب وحيد زايد بمقعدى الدائرة، وينافسهما الدكتور محمد كامل مرشح حزب الوفد على مقعد الفئات.

نتائج انتخابات مجلس الشعب فى الغربية : تقدم الشامى والشعراوى بالمحلة والجندى وعريبى بطنطا

 

مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات بالمحلة محمود الشامى  
مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات بالمحلة محمود الشامى

 
تشير المؤشرات الأولية لنتيجة الانتخابات البرلمانية بالغربية حتى الآن، إلى فوز مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات محمود الشامى وأحمد الشعراوى المرشح المستقل على مقعد العمال.

كذلك الدكتور ياسر الجندى على مقعد الفئات بطنطا ومحمد عريبى على مقعد العمال وجبر العشرى على مقعد الفئات بسمنود واللواء محمد البربرى على مقعد العمال، وأيضا محمود الشاذلى مرشح الوفد ببسيون على مقعد العمال ونبيل فسيخ مرشح الحزب للفئات.

وفى دائرة برما إيهاب الهرميل فئات وعبدالفتاح عبدالكريم عمال وبقطور حسن زلط فئات ويوسف العيارى عمال، وفى دائرة نهطاى يتقدم مرشح الإخوان عبدالجواد طولان على وزير الرى السابق محمود أبو زيد.

وفى دائرة زفتى يتقدم زعيم الأغلبية عبد الأحد جمال الدين فئات وعبدالله أبو حسين عمال، وبدائرة محلة روح سمير جابر عيسى مرشح الوطنى فئات والسيد أبو غالى عمال.

نتيجة الانتخابات تؤكد تفوق مرشحى الحزب الوطنى فى الوادى الجديد

 

تفوق مرشحى الوطنى فى الوادى الجديد  
تفوق مرشحى الوطنى فى الوادى الجديد
 
  
كشفت المؤشرات الأولية لفرز أصوات الناخبين فى محافظة الوادى الجديد إلى تفوق مرشحى الحزب الوطنى على كل المقاعد، باستثناء مقعد العمال بالخارجة، والذى يشهد منافسة شرسة جدا بين المرشح أحمد العقاطى وباقى المرشحين.

يذكر أن إجمالى عدد أصوات الناخبين فيها 110.964 صوت، وعدد اللجان 135 لجنة بواقع 54 مقرا انتخابيا فى دائرتين فقط هما الدائره الأولى ومقرها مركز شرطة الخارجة وبها 46 لجنة والدائرة الثانية مقرها مركز شرطة الداخلة وبها 86 لجنة ويبلغ إجمالى عدد المرشحين 36 مرشحا منهم 8 مرشحات على مقعدى الكوتة.

فيديو.. صباحى: خصمى فى الانتخابات ارتكب مخالفات بمساعدة "عز



حمدين صباحى وسط أنصاره فى بلطيم حمدين صباحى وسط أنصاره فى بلطيم
كتب أحمد سعيد
Bookmark and Share Add to Google
كشف النائب السابق حمدين صباحى لـ"اليوم السابع" كواليس اليوم الانتخابى الذى شهدته دائرة الحامول والبرلس اليوم، الأحد، خاصة ما يتعلق بالاتهامات التى وجهها صباحى وتتعلق بالبلطجة، والتزوير، والاعتداءات التى وقعت بعدد من اللجان الانتخابية.

وأكد حمدين صباحى أن أنصاره هم من قاموا بإغلاق الطريق الدولى اعتراضاً على تزوير الانتخابات، والتى دفعته للانسحاب من الانتخابات، ورغم أن إغلاق الطريق لم يستمر كثيرا، ولم يكن بالصورة التى روج لها الحزب الوطنى، إلا أن أجهزة الأمن لم تتوان عن مهاجمة أنصاره بأعنف الطرق، حيث تعاملت معهم بالقنابل المسيلة للدموع، والطلقات الحية، إضافة إلى إلقاء القبض على 15 من معاونيه المقربين.

واتهم صباحى عصام عبد الغفار، مرشح الحزب الوطنى، بارتكاب العديد من المخالفات بمعاونة أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطنى الديمقراطى، خاصة فيما يتعلق بشأن أختام أوراق التصويت، والتى فوجئ عند مروره على لجان الانتخابات بأن اللجنة العليا للانتخابات قررت أن يكون الختم على ورقة من بين كل 100 ورقة، وهو ما يعطى فرصة كبيرة لتزوير عدد كبير من الأوراق الانتخابية، على حد وصف صباحى.

وكان من بين تصريحات حمدين صباحى أيضا اعتزامه الترشح لرئاسة الجمهورية بعد ما واجهه مساء اليوم بعد إعلانه انسحابه من رفض قاطع من أنصاره لمسألة الانسحاب، موضحا أنهم طالبوه بالترشح للرئاسة فى مقابل موافقتهم على الانسحاب من الانتخابات البرلمانية، ووصفهم له بـ "الإمبراطور المحبوب".

ل

اعتراضًا على "تسويد" البطاقات الانتخابية.. أهالى "أبوتيج" يقطعون طريق أسيوط - سوهاج السريع

 
قطع المئات من أهالى أبو تيج طريق أسيوط سوهاج السريع، لمدة نصف ساعة اعتراضا على تسويد اللجان لصالح مرشحى الحزب الوطنى، وهاجم الأهالى رجال الشرطة وسياراتهم واعتدوا عليهم بالحجارة.

وجاء ذلك متزامنا مع وصول الصناديق إلى أرض ملعب نادى أبو تيج لفرزها، ولم يستطع الأمن السيطرة على الأحداث قبل أن ينفض الأهالى من تلقاء أنفسهم.

نتائج الانتخابات : المؤشرات فى دائرة الزرقا تؤكد فوز مرشح الوفد عمران مجاهد


مرشح الوفد عمران مجاهد  
مرشح الوفد عمران مجاهد
أظهرت المؤشرات الأولية لفرز صناديق الاقتراع بدائرة الزرقا بمحافظة دمياط عن فوز النائب الوفدى عمران مجاهد.

وبحسب المؤشرات يكون مقعد مجاهد هو الخامس لحزب الوفد بعد أن شهدت الانتخابات أعمال عنف وشغب فى معظم المحافظات.

وكان السيد البدوى رئيس حزب الوفد قد ترك الحرية لمرشحيه فى الانسحاب من الانتخابات بعد الأحداث التى شهدتها معظم الدوائر الانتخابية.

نتائج الانتخابات : الحزب الوطنى يحسم 3 مقاعد من 8 فى الإسماعيلية


مرشح الوفد صلاح الصايغ  
مرشح الوفد صلاح الصايغ
كشفت المؤشرات الأولية حتى الساعة الواحدة من صباح اليوم، الاثنين، حسم الحزب الوطنى ثلاثة مقاعد فقط من 8 مقاعد المقعد الأول للمهندس محمود عثمان فئات الدائرة الأولى، واحتمال الإعادة على مقعد العمال بين على الأسود وطنى، وأحمد أبو زيد عمال مستقل.

وفى الدائرة الثالثة احتمال الإعادة بين الدكتور محمد الزغبى وطنى فئات، واللواء عادل عبد الغنى فئات والإعادة أيضا على مقعد العمال بين مرشحى الوطنى النائب السابق أحمد منسى وعادل خالد.

وفى الدائرة الثانية، أكدت المؤشرات الأولية فوز الوطنى بالمقعد الثانى لصلاح عبد العزيز عمال الدائرة الثانية، والإعادة بين محمد غنام، ومحمد عوض فئات وطنى وعلى مقعد الكوتة يحصل الوطنى على المقعد الثالث للدكتورة سلوى فراج فئات كوتة مرأة، والإعادة بين ماجدة النويشى عمال حزب الوفد، وسمية صفوت عمال الحزب الوطنى.

بينما خرج معظم المرشحين من أحزاب المعارضة والمستقلين من حلبة المنافسة، ومنهم صلاح الصايغ النائب السابق فى الدائرة الأولى، وصبرى خلف الله نائب الإخوان فئات الدائرة الأولى، ومحمد رحيل فئات الدائرة الثالثة، والدكتور حمدى إسماعيل جرادة فئات إخوان الدائرة الأولى، وأكثر من 6 مرشحات على مقاعد الكوتة فى الفئات والعمال.

ومن المنتظر أن يتم إعلان النتائج النهائية اليوم، الاثنين، وإعلانها رسميا من قبل اللجنة العليا للانتخابات غدا، الثلاثاء، والكوتة الأربعاء.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث