Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Monday, September 27, 2010

مؤتمر حاشد لـ المحجوب بالإسكندرية



"المحجوب" فى المؤتمر الجماهيرى    
المحجوب فى المؤتمر الجماهيرى


 
طالب أهالى عزبتى "الموظفين" و"العمال" بمنطقة "الرمل" بالإسكندرية، اللواء عبد السلام المحجوب وزير الدولة لشئون التنمية المحلية، بسرعة رصف الشوارع حتى لا يؤدى الشتاء إلى انسداد مواسير الصرف.

وأدى "المحجوب" صلاة المغرب بمسجد عزبة الموظفين فى أقصى أطراف دائرة الرمل، بصحبة القيادات السياسية والشعبية، ووسط حشد كبير من الأهالى اضطرَّ معه المصلون إلى افتراش الشوارع المحيطة بالمسجد، ثم التف حوله الأهالى فى مؤتمر جماهيرى حاشد معبرين عن حبهم له وامتنانهم لزيارته.

كما طلب الأهالى من المحجوب، ضرورة وجود نقطة إسعاف ومطافئ لخدمة العزبة والعزب المجاورة، خاصة بعد إدخال الصرف الصحى وردم المصرف.

من جهتهم، طالب أهالى عزبة الرابعة الناصرية "المحجوب"، بعمل مطب صناعى فى مدخل العزبة من الطريق الزراعى، والاهتمام بالطرق الداخلية بالعزبة وزيادة خطوط المواصلات العامة من وإلى العزبة لرفع المعاناة عن الطلبة والموظفين أثناء توجههم إلى جامعاتهم ومدارسهم وأعمالهم.

وفى المقابل، وعد اللواء المحجوب بدراسة هذه الطلبات والعمل على سرعة تنفيذ المتاح منها، بالتعاون مع المجالس الشعبية المحلية والجهات التنفيذية بالمحافظة، ثم غادر عزبة الرابعة الناصرية، مؤكداً على أنه سوف يقوم بدراسة هذه الطلبات بنفسه مع الجهات التنفيذية، وعلى رأسها اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية، للعمل على سرعة تنفيذها فى الحال.

وأكد أنه فى زيارته لا يتكلم كثيراً لأنه جاء ليستمع للناس ويتعرف عليهم وعلى مشاكلهم، ووعد بزيارات متكررة للعزبة ولجميع مناطق الرمل.










Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث