Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, August 19, 2011

الحرية والعدالة يكشف أسماء مرشحية للانتخابات فى سوهاج


الحرية والعدالة بدأ الاستعداد للانتخابات  
الحرية والعدالة بدأ الاستعداد للانتخابات

بدأت ملامح العملية الانتخابية بمحافظة سوهاج تتضح شيئا فشيئا وحالة الحراك السياسى عادت من جديد تدب فى الشارع، حيث أعلن حزب الحرية والعدالة عن مرشحيه بعدد من المراكز ليكون بذلك أول حزب يعلن خوض الانتخابات القادمة ويحدد مرشحيه ويقدمهم للجماهير، من خلال برامج متخصصة تتلاءم مع ظروف كل منطقة من المناطق التى يترشح بها.

حيث اختار الحزب 9 مرشحين بالدوائر الانتخابية المختلفة بسوهاج، منهم 3 من أعضاء مجلس الشعب السابقين خاضوا العملية الانتخابية من قبل بدوائر مركز سوهاج والمراغة وطهطا بالإضافة إلى اختياره عدد 6 مرشحين جدد تم طرحهم على الساحة من خلال مؤتمرات بمراكزهم .

صرح بذلك الدكتور محمد المصرى أمين حزب الحرية والعدالة بسوهاج، حيث أشار إلى أنه تم اختيار المرشحين بناء على القبول بالشارع والتواجد بين الجماهير، وتقديم الخدمات والتفاعل معهم.

وتم إعادة اختيار 3 نواب سابقين هم مختار البيه فئات سوهاج، والشيخ محمد عبد الرحمن فئات المراغة، محمد يوسف شحاتة عمال طهطا، بالإضافة إلى 6 آخرين جدد هم الدكتور عبد السميع عطا الله فى مركز سوهاج فئات، حسن سباق بمركز ساقلتة فئات، ومحمد مسعد الإمام فئات مركز طهطا، والدكتور محمد الأنصارى مدينة جرجا فئات، والدكتور أيمن عبد المجيد فئات المنشاة رضا عبد الله رضوان المحام مركز طما فئات.
 

موقع البيت بيتك

 

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث