Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, January 13, 2012

القضاء الإداري تلغي نتائج انتخابات الفردي في الدائرة الثانية بالمنيا



 

قررت محكمة القضاء الإداري بأسيوط ، برئاسة المستشار حسن إبراهيم، بقبول الطعن المقدم من الدكتور شحاتة غريب وأحمد أبو حتة ومحمود الجيزاوي.. والمرشحون على النظام الفردي  مستقلين بالدائرة الثانية بمحافظة المنيا على نتيجة الانتخابات والتي أعلن فيها فوز كل من الدكتور محمد الباسل وحمدي خليفة، مرشحا الحرية والعدالة على مقعدي الفئات والعمال لوجود أخطاء في رصد وفرز 12 ألف و200 صوتا.
 كما رفضت المحكمة عدد 8 طعون أخرى من بينها طعن حزب الوفد ببطلان انتخابات قوائم دائرة شمال المنيا  والذي استندوا في الدعوى ببطلان الانتخابات إلى وجود بطاقات تسويد القوائم الحزبية دون أن تتضمن حزبي الوفد والحرية في بعض اللجان.
 كان المرشحون بالدائرة الثانية أحمد عبد المحسن حته ، النائب السابق عن الحزب الوطني المنحل  والدكتور شحاتة غريب ومحمود الجيزاوي المرشحين المستقلين على المقعد الفردي بالدائرة الثانية بدعوى رقم 1823 لسنة 2012 يطالبوا  بوقف إعلان النتيجة لوجود أخطاء في كشوف الرصد والفرز بالدائرة  كما تقدم عدد من مرشحي القوائم بدعوى ببطلان النتائج في دائرة الشمال لوجود أخطاء في الرموز الانتخابية وعدم وضوحها في بعض البطاقات .

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث