Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, January 8, 2013

اسماء مرشحى حزب الحرية والعدالة فى جنوب سيناء


الحرية والعدالة يعلن قائمة مرشحي انتخابات “النواب” بجنوب سيناء والنور يرفض التنسيق معهم

 
اعضاء الحرية والعدالة 
اعلن أيمن الزهيري أمين حزب الحرية والعدالة بمحافظة جنوب سيناء انه تقرر ترشيح 4 من أعضاء الحزب بالمحافظة
بنظام القائمة ليخوضوا انتخابات مجلس الشعب القادمة وهم أيمن الزهيري بمدينة الطور واحمد سلام بالتربية والتعليم براس سدر وإسماعيل عوده محام حر بمدينة دهب ومحمود عوده من مدينه راس سدر وسوف يتم الإعلان لاحقا عن المرشحين بنظام الفردي.
اشار الزهيري إلي ان مرشحي الفردي لن يتم الاعلان عنهم الا بعد مشاورات مع الهيئة العليا في القاهرة و إذ تم الاختيار سيتم الاعلان عنه وتدل اختيارات الحرية والعدالة الاهتمام بإدخال مرشحين من البدو لاكتساب اصوات القبائل ولذلك رشحت اسماعيل عوده محامى من قبيلة ” المزينة” ومحمود عودة من قبيلة ” الحماضة من كبرى قبائل جنوب سيناء لكسب اصوات البدو.
بينما قال خالد فتحي امين حزب النور السلفي ان حزب النور سوف يخوض انتخابات الشعب على كل المقاعد وانه لن ينسق مع حزب الحرية والعدالة بجنوب سيناء.
يعد حزب النور في جنوب سيناء الاكثر شعبيه في الحشد حيث ان القوى السلفية بدات في وصول خدماتها قبل ظهور الاخوان المسلمون في جنوب سيناء.
بدات الاحزاب المدنية المتمثلة في الدستور والمصريين الاحرار وحزب المؤتمر الاهتمام بترشيح شخصيات من المهتمة بالنشاط السياحي حيث عقد اعضاء حزب المؤتمر لقاء بأحد الفنادق بشرم الشيخ للاتفاق على ترشيح شخصيات من المهتمين بالسياحة.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث