Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, March 18, 2012

فرحة عارمة داخل "النور" بعد إعلان أبو النصر دعم حازم صلاح

الدكتور هشام أبو النصر عضو الهيئة العليا وأمين عام حزب النور بالجيزة  
الدكتور هشام أبو النصر عضو الهيئة العليا وأمين عام حزب النور بالجيزة



سادت حالة من الفرحة العارمة بين شباب حزب النور بعد إعلان الدكتور هشام أبو النصر، عضو الهيئة العليا، وأمين عام حزب النور بمحافظة الجيزة، تأييده ودعمه الكامل للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل رئيسا لجمهورية مصر العربية.

وأكدت مصادر داخل حزب النور، أن إعلان الدكتور أبو النصر بتأييد الشيخ حازم لقى ترحيبا شديداً من شباب الحزب الذين يشكلون الهيكل الأساسى لحملة دعم الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، والذين يحلمون بأن تتحقق آمالهم بفوز الشيخ فى الانتخابات المرتقبة.

ولفتت المصادر إلى أنه فى حالة عدم فوز أبو إسماعيل سيطالبه شباب حزب النور المؤيدون له بإنشاء حزب سياسى جديد للانضمام فيه وترك العمل داخل حزب النور، مضيفة أن عددا كبيرا من أمانات الحزب وخاصة بمحافظة الجيزة تهدد بغلق مقارات الحزب وتحويلها إلى مقرات لحملات دعاية للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل.

وكان الدكتور هشام أبو النصر، عضو الهيئة العليا لحزب النور وأمين عام الحزب بمحافظة الجيزة قد أعلن عن دعمه القاطع وتأييده المطلق لفضيلة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل رئيسا للجمهورية قائلا: ذلك انطلاقا من مسئوليتى الشخصية أمام الله تعالى وخوفى على ضياع اللحظة الفارقة وسعيا لتحكيم شرع الله.

ودعا أبو النصر كل الشباب المسلم الغيور على دينه أن يعملوا بجد وبإخلاص فى حملة دعم الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل لتمكين هذا الرجل المؤمن من قيادة البلاد وتحقيق حياة كريمة للعباد.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث