Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, March 30, 2012

الحريري يتهم الإخوان والسلفيين والعسكرى بالتآمر ضد الشعب

خلال زيارته لقريته بالمحلة..

 الحريري  يتهم الإخوان والسلفيين والعسكرى بالتآمر ضد الشعب


جانب من الزيارة  

قال النائب أبو العز الحريرى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن هناك مؤامرة كبرى على الشعب المصرى من قبل المجلس
العسكرى والإخوان المسلمين والسلفيين منذ قيام ثورة يناير إلى الآن، ولكن شعبنا العظيم واعٍ، متهما العسكرى بأنه قام بترقيع دستور مبارك حتى يعود من جديد.

جاء ذلك خلال زيارته لقريته الدواخلية مركز المحلة بمحافظة الغربية مساء الجمعة، فى بداية جولاته الانتخابية بالمدينة الصناعية وأعقبها بمسيرة بالسيارات بشارع البحر والتوجه لميدان الشون.

وأكد الحريرى أن دافعة للترشح لرئاسة الجمهورية هو وجود شباب الثورة والعمال والفلاحين فى جانب والمتآمرين على الشعب مع الأمريكان واليهود فى الجانب الآخر، وأنه على من يأتى للرئاسة، أن يختار إما أن يكون مع معسكر الشعب، أو معسكر المتآمرين على الشعب، مضيفا: إن الثورة قامت نظرا لوجود نظام فاسد، منذ أكثر من 40 عاما أفسدوا خلالها البلاد.

وأشار الحريرى، إلى أول قرار له بعد الفوز برئاسة الجمهورية، هو أن تحسب الأسعار طبقا للقانون وبهذا القرار سوف يجد كل الناس فى مصر رفاهية ورخاء، وإعفاء الفلاح من الضرائب وإعطاؤه مستلزماته بسعر التكلفة وعودة الجمعية التعاونية والعمل على تقليل إيجارات الأراضى بين المستأجر والمالك مما يؤدى إلى ارتفاع مستوى معيشة الفلاح، والعمل على تعميم التأمين الصحى، على كل المصريين سواء كانوا عمالا أو فلاحين ولن نكلف الدولة كثيرا.

وقال إن فى مصرالآن 85مليون مواطن بعد 35سنة سوف نصل 170مليون والحل هو بناء مصر جديدة عن طريق بناء مجتمعات عمرانية جديدة وقرى جديدة فى الصحراء.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث