Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, June 8, 2012

أبوالفتوح لحملته فى كفر الدوار عمل ثورى من أجل عدم إتمام انتخابات الإعادة


قال ابو الفتوح خلال اللقاء الذى عقده مع اعضاء حملته الانتخابية بمحافظة البحيرة  بمركز كفر الدوار  يجب استمرار الزخم الثورى لوقف جولة الاعادة للانتخابات الرئاسية والضغط من من أجل تسليم السلطة لمجلس رئاسى مدنى مكون من محمد مرسى وحمدين صباحى و ابو الفتوح واجبار المجلس العسكرى على تسليم السلطة لهذا المجلس  وهذا الزخم لم يتحقق حتى الان .
وعن موقفه من الانتخابات الحلية قال ابو الفتوح “خيارنا الرئيسى هو عدم اتمام انتخابات الاعادة بعمل ثورى” ، ولكن فى حالة اجراء الانتخابات فان لنا هدفا وهو اسقاط احمد شفيق .
وقال ابو الفتوح خلافنا مع شفيق خلاف جنائى لان شفيق مكانه هو السجن ومجرد ترشحه استخفاف بالشعب بينما الخلاف مع مرسى خلاف سياسى وقال المرشح الثورى ليس ابو الفتوح وحمد ين فقط والا ماذا نسمى محمد مرسى ورفض ابو الفتوح دعوة اعضاء حملته صراحة لانتخاب مرسى وقال كل فرد حر فى صوته فمن اراد ان يبطل صوته فليفعل ومن اراد ان يعطى صوته للمرشح الوطنى محمد مرسى فهذا حقه .
ودافع ابوالفتوح عن خوضه للمرحلة الاولى من الانتخابات فى وجود شفيق رغم معرفته بعدم قانونية وجوده ضمن المرشحين قائلا : ” كنت اتوقع تكرار تجربة العزل الشعبى للفلول كما حدث فى انتخابات مجلس الشعب وقلت شفيق لن يحصل على 5 اصوات ففوجئت بحصولة على 5 ونصف مليون صوت من الاصوات الحرام التى استخدم المال السياسى فى الحصول على هذه الاصوات” .
وقال ابوالفتوح ان الانتخابات مزوره فكيف يحصل شفيق الذى لم يكن يستطيع الاجتماع مع 50 شخص على 5 و نصف مليون صوت ، وانه تم الاعتداء على اصواته التى وصفها بانها (اصوات حلال) ولم يتبقى منها سوى 4 مليون صوت فقط.
وقال ابو الفتوح انه و المجموعة المسانده له من تيار مصر القوية سيخوضون انتخابات المحليات والانتخابات البرلمانية وانتخابات الرئاسة والتى قال انها يمكن ان تكون بعد 6 اشهر

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث