Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, June 16, 2012

ناخبة عجوز في الهرم ذهبت للانتخاب.. فاكتشفت أن هناك من صوت باسمها


 
هانم على
توجهت سيدة مسنة إلى لجنتها بمدرسة أم المؤمنين بالهرم، لتباشر حقها بانتخاب رئيس الجمهورية، لتكتشف
أن هناك من انتخب نيابة عنها ووقع أمام خانة اسمها بالكشف الانتخابي الموجودة بها.. وأمام إصرارها على التصويت ورفض رئيسة اللجنة، أصيبت السيدة بحالة هياج واحتدت على رئيسة اللجنة.

كانت السيدة هانم على السيد محمد توجهت إلى مقر لجنة أم المؤمنين للإدلاء بصوتها في جولة الإعادة على غرار ما حدث في الجولة الأولى، لكنها فوجئت أن هناك من انتخب باسمها ووقع بدلا منها في كشوف الناخبين، الأمر الذى أصاب السيدة بحالة صدمة، ودخلت في نقاش مع رئيسة اللجنة لإقناعها بإتاحة الفرصة أمامها للتصويت، إلا أن رئيس اللجنة رفضت، وأمام إصرار رئيسة اللجنة أصيبت السيدة بحالة هياج واحتدت على المستشارة، وزاد من حدة الأمر تدخل ابنة السيدة في النقاش، فما كان من رئيس اللجنة، إلا أنها حررت محضرًا للسيدة وأمرت الحرس بإخراجها من غرفة التصويت.

لم ينته الأمر عند هذا الحد لكن السيدة وابنتها استمرتا في الصياح قائلين التزوير "ابتدى بدرى قوى". وقالت السيدة هانم على لـ"بوابة الأهرام" إنها لن تنصرف من اللجنة حتى يتم تقطيع المحضر وقالت يعنى ينتخبولي ويعملولى محضر كمان والله مانا ماشية "وحطلع ... أبوهم "

وتابعت السيدة، أنه لا "توقع" وإنما "تبصم" وتساءلت: اشمعنى أنا اللى اختاروني علشان ينتخبولي. ثم توجهت السيدة إلى ضابط الشرطة لعمل محضر مضاد، لكنه لم يأبه لكلماتها وانصرف عنها وتركها في نفس الحالة التى كانت عليها.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث