Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, December 1, 2010

الوفد ينسحب من انتخابات الاعادة مجلس الشعب 2010

الوفد ينسحب من الانتخابات وأبو شقة يستقيل من "الشورى"

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 16:10
الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد  
الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
 
أعلن الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد انسحاب حزبه من جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشعب المقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل.

و أعلن بهاء أبو شقة مساعد رئيس حزب الوفد وعضو الهيئة العليا استقالته من عضوية مجلس الشورى، وأضاف فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب استعرض الظروف التى جرت فيها العملية الانتخابية، وقرر الانسحاب من جولة الإعادة الأحد المقبل، مشيراً إلى أن قرار الانسحاب سيعرض على المكتب التنفيذى للحزب فى اجتماعه غداً.

وكشف أبوشقة أن الحزب يدرس سحب العضوين اللذين نجحا فى الجولة الأولى من انتخابات مجلس الشعب، بالإضافة إلى إعلان استقالة جميع أعضاء الحزب بمجلس الشورى.

وأوضح أبو شقة أن الهيئة العليا للوفد هى التى ستحدد قرار استقالة أعضاء الحزب من عضوية مجلس الشورى فى اجتماعها القادم، فيما سيتولى المكتب التنفيذى للحزب فى اجتماعه غداً التصديق على قرار الانسحاب من الانتخابات.

وأضاف: حزب الوفد لديه مؤسسات، ومسألة تمثيل الحزب فى المجالس النيابية تخضع للالتزام الحزبى، والحزب يتجه إلى ألا يكون له تمثيل برلمانى احتجاجاًً على الانتهاكات التى شهدتها العملية الانتخابية.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث