Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, December 5, 2010

مشادات بين أنصار المرشحين فى الدوائر الانتخابية بالمنوفية


مشادات بين أنصار المرشحين أمام إحدى اللجان الانتخابية فى المنوفية  
مشادات بين أنصار المرشحين أمام إحدى اللجان الانتخابية فى المنوفية

تصاعدت حدة المناوشات بين أنصار المرشحين فى دوائر الشهداء وقويسنا بالمنوفية، فيما شهدت معظم القرى إقبالا كبيرا مع تكثيف أمنى على كافة اللجان.

ففى دائرة الشهداء، احتدم الصراع على مقعد الفئات بين مرشحى الحزب الوطنى حازم شعير ومحمود شرارة، حيث شهدت دوائر قرية دراجيل اشتباكات بين أنصار مرشحى الحزب على مقعد العمال ونتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص بعد الاشتباك مع أحد أهالى القرية وإطلاق أعيرة نارية فى الهواء عندما حاول أنصار محمود شعير منعهم من الإدلاء بأصواتهم، حيث تعطلت اللجنة لأكثر من ساعة حتى تم فض الاشتباك بمعرفة الأمن.

وفى منوف، جرت العملية الانتخابية فى هدوء تام وسط توقعات بفوز أيمن معاذ مرشح الوطنى على مقعد العمال ضد مرشح الوطنى أيضا حلمى الفقى.

وفى قويسنا، شهدت لجان قرية ميت بره البالغ عدد أصواتها 15 ألف صوت تقفيلا للجان لصالح سامى فتوح مرشح العمال، حيث تم تسويد البطاقات فيما تم تقفيل لجان قرية مصطاى لصالح منافسه مرشح الحزب على مقعد العمال أحمد رفعت وظهر من جديد أنصار اللواء محمد حسنى مبارك بعد خسارته فى الجولة الأولى لدعم أنصار إبراهيم الغريب المنافس القوى للواء جمال أبو ذكرى مرشح الحزب على مقعد الفئات.

وفى البتانون، شهدت القرى عدة انتهاكات، حيث تم تقفيل اللجان فى قرى مليج وميت عافية لصالح وفيق عزت مرشح الفئات حزب وطنى وقدرى جعفر عمال مستقل فيما تشير المؤشرات إلى اقترابهم للفوز بمقعدى الدائرة بعد تخلى الحزب عن مرشح العمال سعيد القصاص.

فيما ساد الهدوء دوائر شبين الكوم وبركة السبع وأشمون على صعيد المدن فيما حاول المرشحون حشد الأصوات فى القرى، وظهر كل من الفنان أحمد السقا ومحمد هنيدى فى دوار عمدة قرية شما مركز أشمون وأشيع عن تصوير بعض المشاهد لفيلم جديد يتم التحضير له.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث