Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, November 20, 2011

مؤتمر و مسيرة لحزب الحرية والعدالة بمنطقة العكريشة كفر الدوار

نظّم مرشحو حزب الحرية والعدالة بكفر الدوار أول مؤتمراتهم الانتخابية بمنطقة العكريشة بكفر الدوار وسط حضور جماهيري كبير من أهالي المنطقة .


صور من مؤتمر مرشحي حزب الحرية والعدالة في كفر الدوار

شارك في هذا المؤتمر د. مهدي قرشم , وهليل خطاب مرشحا قائمة حزب الحرية والعدالة عن دائرة شمال البحيرة رمز الميزان ، كما شارك محمود عبد الجواد مرشح الحزب على المقعد الفردي فئات عن دائرة كفر الدوار وادكو ورشيد وياسر عبد الرافع مرشح العمال في نفس الدائرة , و م. محمد الصافي القيادي بحزب الحرية والعدالة بالبحيرة .
وأكد م. محمد الصافي الذي أكّد على "أن المسؤولية الآن تقع على الشعب المصري في اختيار مجلس شعب تكون له القدرة على تخطي المرحلة القادمة".
وأشار هليل خطّاب في كلمته إلى الوضع السيء الذي تمر به البلاد من احتكار رجال الأعمال لثلث الاقتصاد المصري , ومن تفاقم لمشكلات العنوسة والبطالة والأمراض والمخدرات , والأمية , وأوضح "أنّ الخروج من هذه الأزمات والمشاكل وتطهير البلاد من الفساد لن يكون إلا بتكاتف الشعب عن طريق اختياره برلمان يستطيع أن ينهض بالبلاد ".
وأشار د. مهدي قرشم الى " أنّ حزب الحرية والعدالة يرفع راية الحرية والعدالة التي هي من ثمرات جهاد الإمام حسن البنا ".

" البرلمان القادم عليه أنّ يوفّر للمواطن العيشة الكريمة والرعاية الصحية وعدم الإهانه في أقسام الشرطة "
وأوضح محمود عبد الجواد "أنّ الحريات لا تُوهب وأننا لا بد أن ندفع ثمن الحرية "، وشدد على أنه لا بد من المشاركة في الانتخابات المقبلة خصوصاً أنّه لم يعد هناك ما يعكر صفو الانتخابات , وأنّ الصوت الانتخابي الواحد أصبح له قيمه وثقل وأصبح يمثل معياراً ", وأضاف " أنّ البرلمان القادم عليه أنّ يوفّر للمواطن العيشة الكريمة والرعاية الصحية وعدم الإهانه في أقسام الشرطة" .
واختتم المؤتمر ياسر عبد الرافع الذي أكّد على "ضرورة أن يكون عضو مجلس الشعب القادم قادراً على مراقبة الحكومة وتشريع القوانين وخدمة أهالي دائرته".
وأوضح عبد الرافع "أنّ حزب الحرية والعدالة لديه رؤية واضحة لإصلاح مصر عن طريق توفير الأمن والإصلاح الاقتصادي والسياسي والاجتماعي ".
هذا وقد تخلل المؤتمر بعض الأناشيد والهتافات الحماسية , وبعد انتهاء المؤتمر نظّم الحاضرون مسيرة طافت بالمرشحين في أحياء منطقة العكريشة لتقديم التحية لأهلها .

undefined

undefined







undefined

undefined



undefined

undefined

undefined

undefined

undefined





undefined

undefined



undefined

undefined

undefined

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث