Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, April 15, 2012

بالصور... ''العوا'' يشارك في تشييع جنازة منسق حملته بالدقهلية

بالصور... ''العوا''  يشارك في تشييع جنازة منسق حملته بالدقهليةالدكتور محمد سليم العوا المرشح لرئاسة الجمهورية فى جنازة الشيخ مجدي الغريب منسق حملته الانتخابية
 :
شيعت قرية ''دقادوس'' التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية الأحد، جنازة الشيخ مجدي الغريب - منسق حملة الدكتور محمد
سليم العوا - المرشح لرئاسة الجمهورية بقطاع الدلتا، والذي لقي مصرعه في ظروف غامضة مساء السبت، وعثر الأهالي علي جثته في تمام الساعة الثامنة مساء ملقاة علي كوبري الحاجبي الرابط بين دقادوس وميت غمر.
وشارك العوا في تشيع جنازة ''الغريب''، مؤكدا '' انه لو صح ما تداوله الناس عن وجود شبهه جنائية في وفاه منسقه الاعلامي ستكون أيادي من قتلوه تلوثت بدماء طاهرة، واصفا الراحل بانه ضحي بكل غالي من اجل نصرة فكرته ودعوته التي آمن واقتنع بها.
وقد شارك في تشيع الجنازة العديد من الشخصيات الاسلامية البارزة منها الشيخ ناجح ابراهيم، مؤسس الجماعة الاسلامية - وزميل الشيخ مجدي الغريب لمدة عشرين سنه في المعتقل قبل ان يخلي سبيلهم في منتصف العقد الماضي بعد المراجعات الفكرية للجماعة الاسلامية.

شارك معنا فى حملة مش عايز رئيس فلول و لا اخوان خليك ايجابى اضغط هنا


كما حضر الجنازة الدكتور خالد الديب عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة، وسط اعداد كبيرة من شباب الاخوان الذين طالبوا العوا بالتوحد وراء مرشح اسلامي واحد.
وقد اوضح العوا انه اطلق مبادرة لتوحيد التيارات الاسلامية حول مرشح اسلامي واحد، وينتظر ردود الفعل والاستجابة لها خلال الساعات القادمة.
 العوا يشارك في تشييع جنازة منسق حملته بالدقهليةالعوا يشارك في تشييع جنازة منسق حملته بالدقهليةالعوا يشارك في تشييع جنازة منسق حملته بالدقهليةالعوا يشارك في تشييع جنازة منسق حملته بالدقهليةالعوا يشارك في تشييع جنازة منسق حملته بالدقهلية

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث