Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, April 19, 2012

صلاح السعدني و فتحي عبد الوهاب يعلنان تأييدهما لصباحي

 

الفنان القدير صلاح السعدنى
 أعلن كل من الفنانين صلاح السعدني وفتحي عبد الوهاب تأييدهما الكامل، ودعمهما للمرشح الرئاسي حمدين صباحي، في انتخابات الرئاسة المقبلة.



وقال السعدني في مقابلة له مع حملة دعم حمدين صباحي (واحد مننا رئيسًا لمصر): "إن حمدين صباحي أخي الأصغر سنا، لكنه الأكبر عقلا وثقافة، وهو الذي انضم إلى خلاصة الشعب المصري، من غلابة وفلاحين وبسطاء وعمال الشعب المصري، الكتلة المصرية الحقيقية، هذه الكتلة التي تضللها السياسة أحيانا، ويظللهم آخرون باسم الدين، والدين منهم براء".

ويأتى إعلان الفنان القدير صلاح السعدني عن تأييده لحمدين صباحي بعد أن أثير جدل كبير بين حيرته في تأييد حمدين صباحي وعمرو موسى، لكن السعدني أوضح أن حمدين صباحي أفضل المرشحين المتنافسين على رئاسة الجمهورية، وصاحب تاريخ نضالي طويل، وبرنامج طموح لنهضة مصر يليق بثورة شعبها العظيم، حسب قوله.

من ناحية أخرى أعلن الفنان فتحي عبد الوهاب انضمامه إلى فريق مؤيدي حمدين صباحي، وقال في مقابلة مع حملة دعم حمدين صباحي "واحد مننا رئيسا لمصر": حمدين واقف في نفس المنطقة اللى فيها مشروعي الفني، في مواجهة السلطة، ويحمل الهموم والقضايا العامة، ومشاكل الطبقات المهمشة الفقيرة ولأن مشروعه هو هو طموحي اللى نفسي أشوفه في البلد دي ، أنا هنتخب حمدين صباحي".

وقامت حملة دعم حمدين صباحي "واحد مننا رئيسا لمصر" ببث المقابلتين مع السعدني وعبدالوهاب على قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" الشهير، بالإضافة إلى مقابلتين مع الكاتب الكبير حمدي قنديل والكاتبة فريدة الشوباشي، الذين أعلنا تأييدهما لحمدين صباحي في انتخابات الرئاسة.


موضوع جامد جدا بعنوان مش عايز رئيس فلول و لا اخوان اضغط هنا للقراءة  

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث