Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, December 10, 2011

عميد البرلمانيين فى الدقهلية يتهم الإخوان برشوة الناخبين وسرقة الثورة


ممدوح فودة  
ممدوح فودة
 
اتهم ممدوح فودة، عميد البرلمانين فى الدقهلية، جماعة الإخوان، بسرقة الثورة، ورشوة الناخبين، عن طريق استخدام أساليب غير مستقيمة على - حد قوله – مشيراً إلى أن هذه الأساليب تتضمن توزيع اللحوم والخضروات على الناخبين، مستغلين فقرهم وقلة وعيهم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الموسع الذى عقده فودة، فى قرية بداوى، لتأييد شقيقه وحيد فودة المرشح على مقعد العمال فردى مستقل بالدائرة الأولى بالدقهلية.

و تساءل فودة، أين كان نواب الإخوان عندما كان لهم 88 نائباً فى برلمان مبارك، وما هو دورهم؟ وماذا قدموا للوطن سوى سياسة الصراخ والعويل فقط؟ فى الوقت الذى أنجزنا فيه لشعب الدقهلية أهم الإنجازات مثل مستشفى الكلى بالدقهلية ومستشفى الأطفال وغيرها من الإنجازات الهامة على المستوى المحلى، أما على المستوى السياسى العام، فيكفى موقفى أنا و12 نائباً آخرين، قمنا برفض اتفاقية كامب ديفيد أثناء عرضها على مجلس الشعب عام 77، مما أثار رفضنا جدلاً واسعاً وقتها وتم حل المجلس بسبب هذا الاعتراض، أما الإخوان ومن على شاكلتهم فهم سارقو الثورة المصرية، كما هم معتادون على ذلك تاريخيا.

يعد ممدوح فودة من أقدم البرلمانين فى مصر، حيث دخل البرلمان لأول مرة فى سنة 1971 ولم يخرج منه إلا فى سنة 2005 وجاء خروجه حينئذ بسبب عدم أداء الخدمة العسكرية، وقد خاض الانتخابات أمام العديد من الأسماء الكبيرة فى المنصورة ويطلق على ممدوح فوده أقدم نائب بالبرلمان "عميد البرلمانيين"، وبعد خروجه من البرلمان دفع بشقيقة وحيد فى الانتخابات السابقة والحالية.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث