Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, December 13, 2011

محافظ المنيا يرصد مكافأة مالية لأفضل مقر انتخابي

قرر اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا رصد مكافأة مالية قدرها 5 آلاف جنية لأفضل مقر انتخابي يتم تجهيزه وإعداده لإجراء الانتخابات البرلمانية به .

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقدة المحافظ لمناقشة استعدادات المحافظة لأجراء انتخابات مجلس الشعب والتي تعقد ضمن المرحلة الثالثة في يناير القادم بحضور اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا والعقيد خميس أبو الفضل المستشار العسكري للمحافظة واحمد حشمت السكرتير العام ووكلاء وزارات القطاعات الخدمية المختلفة ورؤساء المراكز التسع.

   كلف المحافظ القيادات التنفيذية بمراكز المحافظة التسع  بالمرور على كافة المقار الانتخابية والبالغ عددها 1499مقر انتخابي يضم 2797 لجنة بكافة المراكز للتأكد من تجهيزها وإنهاء إجراءات الصيانة اللازمة من الإضاءة والمياه و التهوية وتوفير خدمات معاونة لأعضاء اللجان و الناخبين خاصة إعداد دورات المياه  للسيدات والرجال وتحديد المسئولين عنها مع توفير مقاعد للناخبين  بكل مقر انتخابي وإعداد دينامكية تكفل عدم وقوف المواطنين في طوابير طويلة.

  قال المحافظ انه تم وضع  خطة لتوزيع سيارات الإسعاف بالقرب من المقار واللجان الانتخابية بحيث يتم تخصيص سيارة إسعاف بالقرب من كل 10 مقار انتخابية مشيرا إلى انه يتم الآن مراجعة وسائل الحماية المدنية و حنفيات الحريق  بكل لجنة ومقر انتخابي لتكون جاهزة للاستخدام في حالة حدوث أي طارئ.

  و أوضح المحافظ انه تم اختيار عدد من العناصر الشابة الفعَّالة وتحديد زى مخصص لهم للقيام بمساندة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة أثناء قيامهم بالإدلاء بأصواتهم فى إطار مشاركة الشباب فى خدمة المجتمع وإخراج العملية الانتخابي بشكل يليق باسم المحافظة.

كما كلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بتخصيص سيارات لنقل العاملين باللجان إلى مقار الفرز فور انتهاء الانتخابات والتأكد من وجود مولدات كهربائية بكافة مقار الفرز فورا طبقا للتعليمات الواردة في ذلك الشأن.

شدد المحافظ على التأكد من أسوار كافة اللجان وجودتها وفي حالة عدم صلاحيتها سوف يتم بناء  سور فورا خلال 48 ساعة أو تركيب أسوار شائكة بحيث يتم تهيئة اللجنة طبقا لتعليمات اللجنة العليا للانتخابات و بشكل يحقق الأمان و اليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث