Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, November 28, 2010

نتائج الانتخابات : الحزب الوطنى يحسم 3 مقاعد من 8 فى الإسماعيلية


مرشح الوفد صلاح الصايغ  
مرشح الوفد صلاح الصايغ
كشفت المؤشرات الأولية حتى الساعة الواحدة من صباح اليوم، الاثنين، حسم الحزب الوطنى ثلاثة مقاعد فقط من 8 مقاعد المقعد الأول للمهندس محمود عثمان فئات الدائرة الأولى، واحتمال الإعادة على مقعد العمال بين على الأسود وطنى، وأحمد أبو زيد عمال مستقل.

وفى الدائرة الثالثة احتمال الإعادة بين الدكتور محمد الزغبى وطنى فئات، واللواء عادل عبد الغنى فئات والإعادة أيضا على مقعد العمال بين مرشحى الوطنى النائب السابق أحمد منسى وعادل خالد.

وفى الدائرة الثانية، أكدت المؤشرات الأولية فوز الوطنى بالمقعد الثانى لصلاح عبد العزيز عمال الدائرة الثانية، والإعادة بين محمد غنام، ومحمد عوض فئات وطنى وعلى مقعد الكوتة يحصل الوطنى على المقعد الثالث للدكتورة سلوى فراج فئات كوتة مرأة، والإعادة بين ماجدة النويشى عمال حزب الوفد، وسمية صفوت عمال الحزب الوطنى.

بينما خرج معظم المرشحين من أحزاب المعارضة والمستقلين من حلبة المنافسة، ومنهم صلاح الصايغ النائب السابق فى الدائرة الأولى، وصبرى خلف الله نائب الإخوان فئات الدائرة الأولى، ومحمد رحيل فئات الدائرة الثالثة، والدكتور حمدى إسماعيل جرادة فئات إخوان الدائرة الأولى، وأكثر من 6 مرشحات على مقاعد الكوتة فى الفئات والعمال.

ومن المنتظر أن يتم إعلان النتائج النهائية اليوم، الاثنين، وإعلانها رسميا من قبل اللجنة العليا للانتخابات غدا، الثلاثاء، والكوتة الأربعاء.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث