Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, November 25, 2010

مؤتمر انتخابى لـ"التجمع" بـ"الشيخ زايد" يتحول لـ مظاهرة ضد الفساد


جانب من المؤتمر الذى تحول إلى مظاهرة ضد الفساد  
جانب من المؤتمر الذى تحول إلى مظاهرة ضد الفساد
 
تحول المؤتمر الانتخابى الذى عقده حزب التجمع لمرشحه أيمن جلال عمال الدائرة الأولى، إلى مظاهرة ضد "الفساد والبيروقراطية وتكميم الأفواه وسرقة أحلام الناس وضياع كرامة المواطن فى أقسام الشرطة".

وكان حزب التجمع قد عقد مؤتمرا حاشدا بالطريق التجارى بالشيخ زايد، وحضره عدد من المواطنين وقيادات الأحزاب وقيادات عمالية، بالإضافة إلى اتحاد أصحاب المعاشات الذين أكدوا تجديد تأييدهم لحزب التجمع ومرشحه أيمن جلال على مقعد العمال بالدائرة الأولى.

وقدم المؤتمر طارق البعيرى أمين تنظيم الحزب، وتحدث فيه محمد حلمى القيادى بالتجمع، والذى أكد على ضرورة التدقيق فى اختيار المرشحين لأن هذ الاختيار سوف ينعكس على الحياة القادمة للأجيال الحالية، وبالتالى ضرورة اختيار مرشحين من الشعب وجزء من نسيجه الاجتماعى، وليسوا غرباء عنه لا يهمهم سوى مصالحهم الشخصية أو وجاهة المقعد تحت قبة مجلس الشعب.

بينما أشار محمد رشدى سكرتير اتحاد المعاشات بالإسماعيلية إلى أن الوقت قد حان لاختيار ممثلين حقيقين لشعب الإسماعيلية، نواب يدافعون عن مصير هذا الشعب ويحمونه من غطرسة الحكام وفساد المفسدين.

وقال أيمن جلال "إن برنامج حزب التجمع يطالب بالحرية للشعب والخبز للفقراء والعمل للمتعطلين"، هذه ليست شعارات جوفاء ولكنها من صميم احتياجات الناس التى نسيتها الحكومات المتعاقبة فأصبحوا ضيوفا دائمين على طوابير الخبز وزحامها تلتقمهم حيتان البحار الجائعة بعد غرقهم فى عبارات متهالكة أو يحرق معظمهم فى قطارات السكك الحديدية أو يقتلهم السرطان والفشل الكلوى، بفعل استيراد مبيدات مشعة ومسرطنة لصالح رجال الأعمال.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث