Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, November 28, 2010

صباحى يتهم منافسه "بتقفيل" اللجان فى الحامول


النائب حمدين صباحى النائب حمدين صباحى
كتب أحمد سعيد
Bookmark and Share Add to Google
قرر النائب حمدين صباحى الاكتفاء بالمرور فى مقار اللجان الانتخابية بدائرة البرلس فقط، حيث تضم عدداً كبيراً من أنصاره ومؤيديه، كما قرر النائب عصام عبد الغفار أيضاً بالاكتفاء بالمرور أيضا فى منطقة الحامول، واكتفى الطرفان بإرسال أنصارهما للجان الأخرى لتفقد سير العملية الانتخابية، تجنبا لوقوع اشتباكات بين الطرفين.

وبينما اتهم النائب حمدين صباحى، المرشح المستقل على مقعد الفئات عن دائرة البرلس والحامول، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنصار كل من عصام عبد الغفار، وعوض سكين مرشحا الفئات والعمال على الترتيب بـ"تقفيل" اللجان بـ"الحامول"، نفى عبد الغفار ذلك مؤكداً أنه أحد أبناء القرية التى تشهد إقبالاً شديداً من الناخبين بهدف التصويت لصالحه.

وعن تحالفه مع مرشح العمال ضد صباحى قال عبد الغفار: "تربطنى علاقة صداقة مع عوض سكين،كما أننا زملاء بالحزب الوطنى "، وهو ما يفسره المنافسون بشكل خاطئ.

يذكر أن المنافسة على مقعد الفئات فى دائرة الحامول والبرلس تنحصر بين حمدين صباحى وعصام عبد الغفار، كما شهدت الفترة الماضية مشاحنات، واشتباكات خفيفة بين أنصارهما، وهو ما دفعهما لاتخاذ قرار تجنب المواجهة المباشرة لعدم اشتعال الأمور.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث