Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, November 28, 2010

أحمد عز ينفي ماتردد عن تزوير أو تسويد بطاقات الانتخاب بدائرة الحامول

 

أحمد عز ينفي ماتردد عن تزوير أو تسويد بطاقات الانتخاب بدائرة ''الحامول''اضغط للتكبير
بطاقات اقتراع خارج إحدى لجان انتخابات مجلس الشعب 2010
نفى أمين التنظيم بالحزب الوطنى الديمقراطى المهندس أحمد عز ماتردد من أنباء عن حدوث تزوير أو "تسويد" بطاقات الانتخاب فى صناديق الاقتراع بدائرة الحامول والبرلس بمحافظة كفر الشيخ.
وأكد عز أن مرشح الحزب النائب عصام عبد الغفار يحقق تقدما كبيرا وملموسا فى هذه الدائرة التى يتم متابعتها لحظة بلحظة.
وصرح أمين التنظيم بالحزب الوطنى بأنه خلال تواجده بغرفة العمليات بالحزب وردت معلومات للحزب بأن المرشح حمدين صباحى قد أعلن انسحابه من هذه الدائرة بحجة تزوير الانتخابات بها، الأمر الذى يؤكد الوطني أنه لم يحدث على الإطلاق.
وأضاف الملياردير المصري: " أن توجه الصباحى للانسحاب من الانتخابات يرجع إلى شعوره بالتقدم الكبير الذى يحرزه مرشح الحزب النائب عصام عبد الغفار على مقعد الفئات".
محاولة تزوير في المطريةشاهد الفيديو
تزوير المطرية
وقال أمين التنظيم بالحزب الوطنى المهندس أحمد عز :"إن مرشح الحزب الوطنى النائب عصام عبد الغفار قد تم تكليفه حزبيا لخوض انتخابات مجلس الشعب عن دائرة الحامول والبرلس بكفر الشيخ على مقعد الفئات وان هذا الامر قد اثار ارتباك شديد للمرشح حمدين صباحى الذى ينافس على نفس المقعد".
وأضاف : "أن التقارير الواردة من الدائرة تفيد أن التصويت يتم بصورة واضحة لصالح مرشح الحزب عصام عبد الغفار وان ذلك دفع أنصارالمرشح حمدين صباحى لقطع الطريق الدولى عن طريق حرق الاطارات كتعامل عقبى مع تقدم المرشح الحزب عصام بعد الغفار".
وتابع :" أنه مسئول الاتصال السياسى للحزب فى هذه الدائرة يضع غرفة العمليات فى صورة رصد أصوات الناخبين بالدائرة ، والتى أكدت المؤشرات أن التقدم لمرشح الحزب عصام عبد الغفار"، مشيرا إلى أن أنصار حمدين صباحى قاموا بأعمال عنف.
واستطرد قائلاً: " "اننا فوجئنا بالمرشح حمدين صباحى يعلن انسحابه من الانتخابات بحجة التزوير"، مؤكدا أن الحزب الوطنى فى طريقه للفوز بهذا المقعد".
جدير بالذكر أن المعارض المصري الشهير حمدين صباحي، قد أعلن انسحابه رسمياً من انتخابات مجلس الشعب عن دائرة الحامول والبرلس بكفر الشيخ احتجاجاً منه على ما وصفه بأن الانتخابات البرلمانية مزورة .

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث