Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, November 30, 2010

البدرى فرغلى يطالب بوقف إعلان نتائج الدائرة الأولى ببورسعيد


البدرى فرغلى محمد مرشح حزب التجمع  
البدرى فرغلى محمد مرشح حزب التجمع

تقدم البدرى فرغلى محمد مرشح حزب التجمع على مقعد العمال ورئيس عمال اتحاد مصر تحت التأسيس، بطعن للمستشار رئيس اللجنة العليا للانتخابات ببورسعيد يتضمن مخالفات بالجملة وتزويرا فاضحا.

وأكد فرغلى فى طعنه بأنه تم منع مندوبى التجمع الموكلين عنه من دخول اللجان، ويحملون توكيلات خاصة للدخول إلى المقرات الانتخابية بـ 7 مدارس بمعرفة الأمن رغم تواجد مندوبى مرشحى الوطنى منذ الخامسة صباحا من يوم الاقتراع قبل المواعيد القانونية والضغوط على رؤساء اللجان من أجل تزوير بطاقات إبداء الرأى لصالح مرشحى الوطنى من خلال 33 لجنة متفرقة بـ 4 مدارس مختلفة ببور فؤاد.

وأوضح البلاغ أن نسب المشاركة فى هذه اللجان التى بلغت مابين 70% إلى 90% هى نسب مبالغ فيها بالمقارنة بنسب المشاركة فى باقى لجان الدائرة والتى تراوحت مابين 10% إلى 20% وهى نسب جاءت وفقا لتقديرات اللجنة العليا للانتخابات للمشاركة فى الجولة الأولى، مؤكدا أن نظيره طه الجمل مرشح الوطنى على مقعد العمال بدائرة الشرق وبور فؤاد لم يحصل على أكثر من 40 صوتا فى أغلب لجان الدائرة.

كما كشف البلاغ النقاب عن اللجنة رقم 5 الذى بلغ عدد الناخبين المقيدين بها850صوتا والغريب والمدهش أن عدد اللذين أدلوا بأصواتهم 891 صوتا على ضوء ما جاء بمحضر اللجنة مؤكدا فرغلى فى بلاغه أنه يعد فضيحة انتخابية ويعطى مدلولا صارخا عن حجم التزوير ومدى تأثيره فى النتائج التى أعلنتها اللجنة العامة.

ومن ثم طالب فرغلى وقف إعلان النتائج بالدائرة الأولى بسبب التزوير الفاضح التى شهدته اللجان.




Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث