Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, November 28, 2010

غرفة عمليات الوفد: مرشحو الحزب يتعرضون لانتهاكات صارخة


اللواء سفير نور مرشح الوفد عمال فى دائرة الدقى  
اللواء سفير نور مرشح الوفد عمال فى دائرة الدقى
أصدرت غرفة العمليات بحزب الوفد بياناً أكدت فيه أن مرشحى حزب الوفد فى مختلف المحافظات تعرضوا لتجاوزات صارخة بحسب وصف البيان مع بدء أول ساعتين من الانتخابات.

وأكدت أنها تلقت شكوى من عاطف الأشمونى، مرشح الحزب فى دائرة المطرية، اتهم فيها رئيس لجنة مدرسة المحمدية تسويد البطاقات لصالح مرشحى الحزب الوطنى، كما اتهم انصار ميمى العمدة مرشح الحزب الوطنى بالاعتداء على أسامة جابر الصياد مندوب عاطف الأشمونى مرشح الوفد بالضرب.

وقالت غرفة عمليات الوفد إنه عمليات التزوير لصالح مرشحى الحزب الوطنى فى دائرة المنيل، بدأت فى مدرسة الملك الصالح وأشارت إلى أن جميع مندوبى مجدى علام مرشح الحزب الوطنى غير مدرجين بجداول الانتخابات.

وأكد بيان الوفد أن دائرة ميت غمر محافظة الدقهلية شهدت عمليات تزوير واسعة النطاق لصالح الحزب الوطنى، وتم منع مندوبى حسن محمد كمال عبد الصمد (الشيف حسن) من دخول اللجان، وفى دائرة الدقى تم منع مندوبى اللواء سفير نور مرشح الوفد عمال فى دائرة الدقى من دخول اللجان، كما تم منع دخول مندوبى المعارضة والمستقلين من دخول لجان بورسعيد، وتم السماح فقط بدخول مندوبى الحزب الوطنى فقط.

وأشارت غرفة عمليات الوفد إلى أن أحد أنصار مرشح الوطنى فى دائرة أتميدة بالدقهلية تعدى بمطواة على السيد سليمان محمد عماشة شقيق مرشح الوفد محمد سليمان محمد عماشة، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الأبرار التخصصى بقرية أوليلة، وتم حجزه فى المستشفى.

أوضح البيان أنه مع بدء العملية الانتخابية فى أسيوط تم منع مندوبى مرشحى الوفد من دخول اللجان ورفض التصويت بالرقم القومى، مشيراً إلى أنه فى دائرة كوم أمبو تم منع دخول مندوبى مرشح الوفد النائب محمد العمدة، وقام بلطجية تابعين لمرشح الحزب الوطنى محمد مصطفى سليم بالسيطرة على المقار الانتخابية تحت رعاية الأمن، كما تم منع دخول مندوبى علاء عبد المنعم وأحمد سالم، مرشحى الوفد فى الدرب الأحمر، من دخول اللجان.

وقال بيان الوفد، إن عمليات تزوير واسعة حدثت فى مدرسة شجرة الدر فى الساحل لصالح مرشحى الوطنى، كما تم منع دخول مندوبى طاهر أبو زيد مرشح الوفد بالساحل، كما منع مندوبى مرشحى الوفد الثلاثة فى السويس من دخول اللجان. ويتظاهر حاليا مندوبو وأنصار مرشحى الوفد والمعارضة أمام مديرية أمن السويس احتجاجا على هذا التصرف.

ورصد بيان الوفد الاعتداء بالضرب على مندوبات مرشحى الوفد فى لجنة سيدات منشية الرجولة بالسويس.

وفى كفر الشيخ، تم الاعتداء على مندوبات لجنة سيدات مدرسة الحامول الثانوية، وتمزيق التوكيلات فى عدد من اللجان من خلال بلطجية تابعين لعصام عبد الغفار مرشح الحزب الوطنى، كما تم تقفيل لجان كوم الحجر وغرب التيرة.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث