Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Monday, November 29, 2010

قيادى بارز بالحزب الوطنى يزور الحامول اخبار الانتخابات


المهندس أحمد عز المهندس أحمد عز
كتب أحمد سعيد
Bookmark and Share Add to Google
شهدت مدينة الحامول، نشاطاً أمنياً مكثفاً فيما يتعلق بتنظيم المرور وازدياد أعداد الضباط المنتشرين حول مدرسة الحامول الثانوية، والتى كانت تحتوى على عدد كبيرة من اللجان الانتخابية. كما تراجعت الأجهزة الأمنية عن إرسال سيارات الأمن المركزى التى حشدتها منذ ساعات لإرسالها إلى مدينة بلطيم لتأمينها قبل إعلان نتيجة الانتخابات.

و علم "اليوم السابع" أن شخصية قيادية بارزة بالحزب الوطنى الديمقراطى اتجه الآن إلى مدينة الحامول لزيارتها ومساندة عصام عبد الغفار مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات.

من ناحية أخرى قام القاضيان اللذان أرسلتهما اللجنة العليا للانتخابات مساء أمس الأحد، بإلغاء التجميعة الخاصة بأصوات الناخبين، والتى انتهى منها مندوبو فرز الصناديق الانتخابية.

وأكد القاضيان أن التجميعة خاطئة، وقاما بإلغاء 72 صندوقا انتخابيا، أغلبهم يحمل أصوات انتخابية لمرشح الوطنى عصام عبد الغفار، ورغم إلغاء هذه الصناديق، إلا أن عدد أصوات عصام عبد الغفار وصل إلى 72 ألفاً و800 صوت، فى حين وصل عدد أصوات المرشح حمدين صباحى على نفس المقعد إلى 13 ألفاً و400 صوت.

وصرحت مصادر أن المهندس أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطنى الديمقراطى أصدر تعليمات للقيادات الحزبية لمساندة عصام عبد الغفار مرشح الحزب الوطنى.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث