Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, October 29, 2010

القبض على 6 من أنصار مرشح اليسار بحدائق القبة بينهم نجله

طارق العوضى  
طارق العوضى


 
ألقت قوات الأمن القبض على 6 من أنصار طارق العوضى المرشح لمقعد الفئات بدائرة حدائق القبة بينهم نجله أحمد، وصادرت قوات الشرطة التابعة لقسم الحدائق بياناً كان يتم توزيعه أمام عدد من المساجد بالدائرة.

تجمع أكثر من 50 محامياً يساندون العوضى أمام قسم الحدائق وهددوا بالاعتصام فى حالة عدم الإفراج عن شباب حملته، وذكر طارق العوضى - المحامى اليسارى المتحدث باسم جبهة الدفاع عن استقلال النقابة فى نقابة المحامين- أنه فوجئ بعد صلاة الجمعة بالقبض على 6 من شباب ضمن حملته الانتخابية كانوا يوزعون بيان بعنوان بيان رقم1.. لماذا طارق العوضى" بينهم ابنه أحمد (16 عام)، وحدثت مشادة بينه وبين عدد من مفتشى المباحث الذين ألقوا القبض على الشباب، فتوجه إلى قسم الشرطة وطلب إطلاق سراح الشباب وإعطاءه البيانات، وطلب فى حالة إصرارهم على تحرير محضر أن يكون له هو باعتبار أن البيان يخصه، وبعد أكثر من ساعة انتهى الأمر بتحذيره من جانب مسئولى قسم شرطة الحدائق بالالتزام بعدم الدعاية قبل موعدها الرسمى.

وفسر العوضى الحملة بأنها خلط للأوراق ومحاولة لتحجيم تحركاته ومنعه من التواصل مع المواطنين، مشيراً إلى أن مرشحى الحزب الوطنى يملأون جميع الميادين والشوارع باللافتات الدعائية دون أن يتدخل ضدهم أحد.

وتشهد دائرة حدائق القبة صراعاً كبيراً بين مرشحى المعارضة فيما بينهم بدخول العوضى كمرشح اليسار ودعمه من جانب بعض قوى المعارضة، فى حين رشح حزب الغد – جبهة موسى مصطفى - عصام الديب على ذات المعقد، ورشحت جماعة المهندس عمرو زكى، كما أن العوضى مدعوم من أنصار حزب التجمع باعتباره يسارى وباعتباره زوج أنبه محمد عبد العزيز شعبان النائب الحالى للتجمع على مقعد العمال بالدائرة منذ 1990.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث