Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, October 29, 2010

مرشحو الوطنى فى إمبابة يشعلون المنافسة بـ القوافل الطبية

المرشح جمال الهوارى  
المرشح جمال الهوارى


 
اشتعلت المنافسة بين مرشحى "الوطنى" بدائرة إمبابة والوراق مبكرا، وتسابق عدد من المرشحين فى تنظيم القوافل الطبية وتخصيص أياماً لعلاج المرضى مجانا.

منذ ما يقرب من شهر، أطلق المرشح عمرو القطامى قافلة طبية كبيرة، بدائرة إمبابة والوراق، شملت أطباء بمختلف التخصصات، فضلا عن تقديم علاجات مجانية لأهالى إمبابة والوراق.. فى المقابل حطم المرشح جمال الهوارى الرقم القياسى فى تقديم الخدمات الطبية، حيث أطلق 4 قوافل طبية خلال آخر 6 شهور تضمنت كلاً منها 22 طبيبا، وثلاثة أطباء صيادلة، فضلا عن إجراء 22 عملية مجانية للعيون، وأكثر من 35 متطوعا لتقديم الخدمات.

ولم تغب مرشحات الكوتة عن المنافسة فى تقديم القوافل الطبية للناخبين، حيث خصصت شادية ثابت المرشحة عن كوتة المرأة والمتخصصة فى طب النساء وصاحبة عيادة خاصة بإمبابة، يوم الثلاثاء من كل أسبوع للعلاج المجانى لعلاج نساء المنطقة والمناطق المجاورة، فضلا عن توفير العلاج المجانى.

كما حصل "اليوم السابع" على كروت للعلاج المجانى يقدمها المرشح حسن فريد لأعضاء الحزب الوطنى، والتى توفر لهم العلاج المجانى بأحد المراكز الطبية الكبرى بالمجان، مقدمة لأكثر من 5 آلاف عضو، والتى قال عنها فريد إنه مع الحكومة فى محاربة نواب العلاج مضيفا أنه لا يزال يتحسس خطواته محاولا مساعدة أهل دائرته.

وبسؤاله عن سبب تخصيص كروت العلاج لأعضاء الحزب قال :" أنا من أبناء الحزب وانتمى له ، وأحاول تقديم المساعدات لأهل دائرتى".

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث