Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, October 29, 2010

شردى: مصرون على بث إعلانات الوفد بالتلفزيون


محمد شردى المتحدث الإعلامى باسم حزب "الوفد"  
محمد شردى المتحدث الإعلامى باسم حزب الوفد


 
أكد محمد مصطفى شردى، المتحدث الإعلامى باسم حزب الوفد، أنه رفض أثناء الاجتماع مع لجنة متابعة ورصد الدعاية الانتخابية، إدخال أى تعديل على إعلان الوفد الأول، فى حين رأت اللجنة أنه إعلان انتخابى فقررت تأجيل بثه إلى بدء الحملة الانتخابية.

وحول الإعلان الذى طلبت اللجنة حذف كلمة الأخضر والأزرق منه، قال شردى: "أثناء النقاش مع اللجنة بشأن هذا الإعلان دار بينى وبين اللجنة حوار حول الألوان، حيث إننى رفضت تعديله، نظرا لأن اللون الأخضر هو اللون الخاص بحزب الوفد، والإعلان يرسخ فى ذهن الجمهور المستهدف هذه الفكرة، لذلك اعترضت على تعديل الإعلان".

وأوضح شردى أنه سيجرى اجتماعاً مع مجموعة العمل التى تتولى تنفيذ الإعلانات لبحث إمكانية إجراء تعديلات بسيطة على الإعلان دون الإخلال بالمضمون.

ووصف شردى، الإجراءات التى اتخذتها وزارة الإعلام بالخطوة الإيجابية، وأضاف: "نحن مازالنا مصريين على استخدام حقنا فى إذاعة إعلاناتنا على التلفزيون المصرى رغم مرور 6 أيام على وقف بث إعلانات الوفد".

وأكد شردى أن الهيئة العليا لحزب الوفد ستبحث فى اجتماعها غداً السبت التطورات الخاصة بالحملة الإعلانية للوفد، بالإضافة إلى العراقيل التى تواجه مرشحى الحزب ثم ستتخذ قرارها، سواء بالاستمرار فى الانتخابات أو الانسحاب منها.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث