Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, October 29, 2010

نائب وطنى يتهم أقاربه بتوزيع منشورات ضده بالشرقية



قرر المستشار حسام النجار، محامى عام نيابات شمال الشرقية، الإفراج عن المهندس أسامة الاباصيرى بمعهد الأزهرى، ومحمود سليم بالمعاش من سرايا النيابة، لعدم ثبوت الأدلة ضدهما، وذلك بعد اتهامهما من قبل نائب الحزب الوطنى محمد على يوسف عن دائرة كفر صقر بمحافظة الشرقية فى محضر رقم 4992 لسنة 2010 إدارى كفر صقر، بطبع منشورات داخل المعهد الإعدادى الثانوى للبنين ضد النائب.


كانت منشورات قد انتشرت مؤخرا بمركز كفر صقر تطالب بعدم انتخاب النائب محمد على يوسف بزعم أن إنجازاته باطلة، واستيلائه على أرض ملك جامعة الأزهر قبل سنوات وأنشأ عليها معهد خدمة اجتماعية خاصا بدلا من إنشاء كلية تربية التى كان فى الأصل صادر لها قرار بذلك، وكذلك اتهامه بالفساد وعدم تقديم خدمات للدائرة وأن كل ما قام به لمصالحه الشخصية.

من جانبه قال أسامة الأباصيرى الذى تربطه صلة قرابة بالنائب إن هناك خلافا على قطعة ارض ميراث بينهما، وقد لجأ النائب للانتقام منه بسبب رفضه والعائلة مناصرته فى الانتخابات.

وأضاف أنه أثناء تواجده بالمعهد فوجئ بأنصار النائب يضربون محمود سليم المتهم الثانى، وخلال محاولته فض الاشتباك بينهم، حضرت الشرطة واصطحبتهم إلى المركز، ووجه له اتهامات بطبع منشورات، وحاول الضغط على محمود سليم للشهادة بذلك، إلا أن النيابة لم تقتنع بأقوالهم بعد تأكيد شهود العيان للواقعة.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث