Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, October 29, 2010

صراع عائلة أبو ربيع على مقعد الفئات بمشتول السوق شرقية


صورة ارشيفية صورة ارشيفية
كتب محمد فهيم
Bookmark and Share Add to Google
تشهد دائرة مشتول السوق، صراعا محموما بين أفراد عائلة أبو ربيع بقرية كفر إبراش مشتول السوق محافظة الشرقية على مقعد الفئات بالدائرة، حيث تنقسم العائلة والدائرة بين المرشحين أولاد العم، وهما المحاسب محى الدين رفعت ربيع النائب الحالى فئات والأستاذ الجامعى حسن ربيع صاحب الدورة البرلمانية الوحيدة.

ويظهر أن هذا الصراع قد أتى بنتائجه المثمرة على أبناء قرية كفر إبراش مسقط رأس العائلة، والتى تعتبر من القرى النموذجية بمدارسها ومشاريعها ووحدتها المحلية.

ويأتى على قائمة المرشحين بدائرة مشتول السوق أحمد عثمان عضو المجلس المحلى بمدينة بلبيس عن العمال، وهو من أبناء مدينة مشتول، وتأتى أخته سحر عثمان على قائمة المرشحات على مقعد الكوتة بالشرقية، وهى عضو المجلس المحلى للمحافظة.

ويأتى الدكتور سعد العش عميد كلية طب الزقازيق سابقاً على مقعد الفئات، وتظهر لافتاته الدعائية وهى تحمل خلفية علم مصر، وهذه ليست هى الدورة الأولى التى يترشح لها العش، ولكن لم يحالفه الحظ مسبقاً.

ويترشح أيضا على مقعد العمال النائب الحالى أحمد داوود رجل الأعمال، والذى فاز بالدورة السابقة على حساب كل من أحمد عثمان ومرشح الإخوان السابق ياسر حسانين.

وتضم قائمة المرشحين أكثرهم شعبية وجماهيرية العقيد شرطة سعيد العبودى الذى لا يعرفه أكثر أبناء الدائرة شكلا، ولكن يعرفونه من خلال سمعته وأخلاقه وخدماته الكثيرة لأبناء الدائرة، الذين قال أحدهم وهو محمد محمود شومان إننى أعطى صوتى لمن يستحق، والذى يستحق هو من أعطى من وقته وجهده للناس لا لمن يترشح من أجل مصالحه الشخصية.

وفى مشهد دعاية جديد على أبناء الدائرة يضع المرشح عادل البهى أبو عبد الله مرشح العمال صورة جمال مبارك أمين السياسات بالحزب الوطنى إلى جانب صورته.

أما الإخوان المسلمون حتى الآن لم تظهر لهم دعاية انتخابية بالدائرة، ويبدو أنهم سوف يحجمون عن الترشح بالدائرة هذه المرة.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث