Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, October 15, 2010

أسماء مرشحو الحزب الوطني الفائزين بالتزكية في انتخاباته الداخلية


أسماء مرشحو الوطني الفائزين بالتزكية في انتخابات الحزب الداخلية

المهندس أحمد عز
تأكد خوض 23 من المتقدمين للترشح عن الحزب الوطني في انتخابات مجلس الشعب المقبلة، بعد فوزهم بالتزكية في انتخابات مجمعات الحزب بالمراكز المختلفة التابعة الوطني لعدم ترشح أحد أمامهم على مقاعدهم .. وفيما يلي رصد لأبرز الفائزين بالتزكية.
في القاهرة فاز مرشح الحزب الدكتور زكريا عزمي عن دائرة الزيتون (فئات) ، والدكتور أحمد فتحي سرور عن دائرة السيدة زينب (فئات) ، والدكتور يوسف بطرس غالي عن دائرة المعهد الفني بشبرا (فئات).
وفي بقية المحافظات الأخرى فاز بالتزكية الدكتور سيد مشعل وزير الإنتاج الحربي في دائرة حلوان(فئات) ، واللواء سعد الجمال عن دائرة الصف(فئات)، ويحيي عزمي (عمال)، وحسين مجاور (عمال) عن دائرة المعادي، والمهندس أحمد عز أمين التنظيم المركزي بالحزب في المنوفية، واللواء عبد السلام المحجوب ـ وزير التنمية المحلية ـ مرشحاً عن دائرة الرمل بالإسكندرية (فئات)، والدتور محمد نصر الدين علام وزير الري بدائرة جهينة بسوهاج والدكتور مفيد شهاب وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية بدائرة محرم بك، وفي دائرة سيدي جابر، حسم مقعد الفئات لطارق طلعت مصطفى، وخالد منيري في العطارين.
وعلي المصيلحي بدائرة أبو كبير، وفاروق خليفة عن نفس الدائرة، وأمين أباظة وزير الزراعة بدائرة التلين ومنيا القمح، ومحمد الصالحي دائرة القنايات بمحافظة الشرقية، ويحيي عزمي عن دائرة التلين ومنيا القمح بالشرقية.
وفي سوهاج فاز خليفة رضوان في جرجا، وهرقل محمد عن مقعد العمال في نفس الدائرة، وحازم حمادي عن بندر سوهاج، وعزت البدوي (عمال) عن نفس الدائرة.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث