Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Monday, October 4, 2010

هاني سرور يتنازل عن خوض انتخابات مجلس الشعب



هانى سرور رجل الأعمال والمرشح داخل مجمع الحزب الوطنى  
هانى سرور رجل الأعمال والمرشح داخل مجمع الحزب الوطنى
في مفاجأة من العيار الثقيل تنازل الدكتور هاني سرور عضو مجلس الشعب السابق وأحد المرشحين علي مقعد الفئات بدائرة الظاهر والأزبكية في انتخابات مجلس الشعب المقبلة، منذ قليل عن ترشحه علي المقعد أمام منافسه خالد الأسيوطي النائب القبطي عن الدائرة و أحد المرشحين علي نفس المقعد.

وقال الدكتور جمال السعيد أمين تنظيم الحزب الوطني بمحافظة القاهرة في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تنازل "سرور" تم منذ نصف ساعة عقب جلسة وصفها بـ"الودية" جمعت بين "سرور" و"الأسيوطي" صباح اليوم الاثنين ، اتفقوا فيها علي التعاون كأخوة في الحزب، بدلا من التنافس علي المقعد.

وأوضح "السعيد" أن "سرور" وجد أن من صالح الحزب أن يستمر خالد الأسيوطي ، وأن يتنازل هو، أي سرور، عن الترشح علي المقعد.

وأكد"السعيد" أن الدكتور محمد الغمراوي أمين الحزب بالقاهرة، اجتمع بالمرشحين "سرور" و"الأسيوطي" وانتهوا لسحب أوراق سرور من المجمع الانتخابي المقرر عقده غدا الثلاثاء، وبذلك يكون "الأسيوطي" أحد الفائزين بالتزكية في الترشح لانتخابات مجلس الشعب المقبلة باسم الحزب الوطني نظرا لعدم وجود مرشحا أمامه علي نفس المقعد.

وأشارت مصادر حزبية لـ"اليوم السابع" أن سرور فضل التنازل عن المقعد، ليتفرغ لعلمه الخاص بشركاته، بعدما خسر الكثير لتورطه في قضية أكياس الدم الفاسدة المعروفة إعلاميا بـ "هايدلينا" والتي حصل فيها علي البراءة.

وفي الوقت ذاته أشارت مصادر بالأمانة العامة للحزب أن تنازل سرور لم يأت للأسباب التي إعلانها خلال لقائه داخل أمانة القاهرة، بينما أرجعتها لاتصال هاتفي تلقاه "سرور" من أحد القيادات الحزبية تعلمه بأنه خارج حساباتها في الانتخابات البرلمانية المقبلة، وهو الأمر الذي قابله "سرور" بالتنازل.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث