Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, October 29, 2010

أنباء عن خروج أبو مشهور من اختيارات الوطنى بمنيا القمح

صورة ارشيفية  
صورة ارشيفية

قال أحد أعضاء الحزب الوطنى بمنيا القمح، لم يريد ذكر اسمه، إن المجمع الانتخابى للوطنى قام باختيار كل من العمدة نايف جيرة الله النائب الحالى للدائرة على مقعد العمال ورجل الأعمال عبد العزيز معروف عن مقعد الفئات، بعدما حصلوا على معظم أصوات المجمع بالمركز والوحدات الريفية.

وأضاف المصدر أن هذه كانت رغبة لدى مسئولين بالحزب، وبناء عليه قمنا بهذا الاختيار بالرغم من أن جميع الأعضاء كانوا سيعطون النائب الحالى عن العمال أيضا عبد الرحمن مشهور أصواتهم بالمجمع لما له من قبول وإنجازات واضحة للجميع بالدائرة.

ويبدو أن الحزب الوطنى كان حائراً بين أن يرشح نايف صاحب الدورتين السابقتين عن العمال أو النائب أبو مشهور صاحب التاريخ البرلمانى الكبير، برغم أن الفرق كبير بين إنجازات النائبين.

ويعتقد البعض أن اختيار رجل الأعمال عبد العزيز معروف، هو تكملة لسلسلة رجال الأعمال المرشحين عن الوطنى، والذى يحاول به الحزب التكتل أمام مرشح الإخوان د. حمدى علام الذى يخوض التجربة لأول مرة، بعدما خاضها قبله لدورات المرشح السابق سمير الوكيل، الذى لم يحالفه الحظ فى أى منها.

وجدير بالذكر أن الإخوان المسلمين قد أحجموا عن ترشيح عزت غريب المرشح السابق للإخوان عن الدائرة بمجلس الشورى، وذلك لعلمهم بالشعبية الكبيرة للنائب أبو مشهور، حيث آثروا عدم مواجهته برغم ما تردد من أنباء عن عدم قبوله بالمجمع الانتخابى للوطنى بالدائرة.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث