Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, May 13, 2012

بهاء طاهر والمسلماني وأيمن قمر وطارق عبد الجابر يلحقوا بركب مؤيدي صباحي


بهاء طاهر والمسلماني وأيمن قمر وطارق عبد الجابر يلحقوا بركب مؤيدي صباحي حمدين صباحي المرشح الرئاسة الجمهورية
 
أعلن الروائي بهاء طاهر تأييده لحمدين صباحي في انتخابات الرئاسة، لينضم بذلك إلى علاء الأسواني وعبدالرحمن الابنودي وسيد حجاب وجمال بخيت.
كما أعلن كل من الاعلامية نسرين عكاشة والمخرج هشام عكاشة، أبناء المبدع الراحل أسامة أنور عكاشة دعم حمدين صباحى رئيسًا لمصر.
وأعلن الكاتب الصحفي أحمد المسلماني تأييده لصباحي على حسابه على موقع (فيسبوك)، قائلا: الخلاصة انى هنتخب حمدين صباحى لأنى مقتنع ان دى ثورة مش حركة إصلاحية، ومقتنع بنظرية إن لا يجوز أن يسيطر على حكم البلاد تشريعيا وتنفيذيا فصيل واحد بأيديولوجيا واحدة،  وشايف صباحي أكثر المرشحين إيمانا بمبدأ العدالة الإجتماعية.
كما أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر، تأييده لحمدين بتأليف أبيات شعر، قائلاً:  أختار مرشح له علاقات.. يشحت يسد الدين.. وللا ادي صوتي لنظام فات .. وابقى اخلعه بعدين ..انا شكلي كده والله اعلم.. ناوي انتخب حمدين.
وأعلن الفنان رامى جمال، صاحب أغنية (يابلادي)، تأييده لصباحي، وطالبه عدد من المعلقين على صفحته بأن يشارك بأغنية تأييدا لحمدين.
وانضم عدد من الفنانين والإعلاميين لتأييد صباحي رئيسًا مثل النجمة الشابة حنان مطاوع والفنانة سيمون والممثل حسام داغر والاعلامي طارق عبد الجابر بالإضافة إلى الممثلة رانيا محمود يس .

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث