Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, May 22, 2012

حملة صباحى تطالب "العليا" بتفعيل القانون ضد المخالفين للصمت الانتخابى


حمدين صباحى  
حمدين صباحى
 
أدانت حملة دعم "حمدين صباحى رئيساً لمصر.. واحد مننا"، الانتهاكات التى قام بها بعض مرشحى الرئاسة وحملاتهم الانتخابية لفترة الصمت الانتخابى، والتى بدأت منذ أمس الاثنين، حيث أعربت عن قلقها العميق من تلك الخروقات والانتهاكات لفترة الصمت الانتخابى.

وطالبت الحملة، فى بيان لها مساء اليوم الثلاثاء، اللجنة القضائية العليا المشرفة على الانتخابات الرئاسية، القيام بواجبها فى تفعيل قانون المخالفين وفقاً للقانون 174 لسنة 2005 وتعديلاته لسنة 2012، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين من مرشحى الرئاسة وحملاتهم الانتخابية.

وأكد البيان، أن حملة دعم صباحى، رصدت خلال فترة الصمت الانتخابى، استمرار عدد من حملات المرشحين المنافسين، فى استخدام وسائل الدعاية المختلفة بجميع أنواعها مثل إرسال رسائل على الهواتف المحمولة، ونشر إعلانات مدفوعة فى عدد من الصحف، بالإضافة إلى تسخير التغطية الخبرية للدعاية لعدد من المرشحين فى وسائل إعلامية، والقيام بحملات دعاية فى الشوارع وتعليق بوسترات ولوحات تأييد لبعض المرشحين للرئاسة.

وشددت الحملة، على أنها حرصت على الالتزام بفترة الصمت الانتخابى، وعدم القيام بأى أفعال تخالف التزامها بوقف نشاط الحملة والدعاية الانتخابية فى فترى الصمت الانتخابى، بما ينص عليه القانون، موضحة أن ذلك التزاماً من أعضاء الحملة بالقانون وضمان نزاهة العملية الانتخابية.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث