Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, May 18, 2012

أبوالفتوح وصباحى يتصدران نتائج انتخابات الرئاسة فى النرويج وأيسلندا


أبو الفتوح  
أبو الفتوح
 
 
أعلن سفير مصر لدى النرويج وأيسلندا أشرف الموافى اليوم الجمعة نتيجة فرز الأصوات فى الانتخابات الرئاسية التى شارك فيها
أعضاء الجالية المصرية فى النرويج وأيسلندا والتى استمرت خلال الفترة من 11 إلى 17 مايو الحالى.

وقال السفير الموافى إن د. عبد المنعم أبو الفتوح تصدر النتائج بـ 25 صوتا بفارق صوتين عن حمدين صباحى الذى حصل على 23 صوتا ويليهما فى المرتبة الثالثة أحمد شفيق بـ16 صوتا، مشيرا إلى أن عمرو موسى ومحمد مرسى حصلا على 12 صوتا لكل منهما فى حين أن محمد سليم العوا وأبو العز الحريرى أحرزا صوتا واحدا.

وأوضح السفير الموافى أن عدد المصريين المقيدين فى السجل الانتخابى فى النرويج وأيسلندا يبلغ 306 مواطنين، حضر 55 من بينهم إلى مقر السفارة فى أوسلو للانتخاب وبعث 35 آخرين بمظروفات تصويتهم داخل خطابات بريدية ونوه بأنه تم فقط استبعاد 4 مظروفات انتخابية لوجود مخالفات واضحة بها.

وفيما يتعلق بأيسلندا، أوضح السفير الموافى أن 4 مواطنين مصريين هم المسجلين فقط فى أيسلندا ولكنهم للأسف لم يشاركوا فى هذه الانتخابات.

والجدير بالذكر أن انتخابات الإعادة ستجرى فى النرويج وأيسلندا خلال الفترة من 3 إلى 9 يونيو المقبل فى حالة عدم حصول أحد المرشحين الرئاسيين على أعلى عدد من الأصوات فى نهاية الإعلان عن النتائج الرئاسية فى مصر.

وفى سويسرا وإمارة ليشتنشتاين المجاورة تقدم فى عملية فرز الأصوات لانتخابات الرئاسة حمدين الصباحى يليه عبد المنعم أبو الفتوح ثم عمرو موسى وذلك وفقا للنتائج التى أعلنها الوزير المفوض عمرو عبد الوارث.

مش عايز رئيس اخوان مش عايز رئيس فلول لماذا اضغط هنا للقراءة و المشاركة 

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث