Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, May 18, 2012

نتائج فرز تصويت المصريين فى نيجيريا - انتخابات الرئاسة

مرسى وأبو الفتوح يتصدران نتائج تصويت المصريين بنيجيريا


الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح  
الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح


 
أفادت مصادر شهدت فرز أصوات الناخبين المصريين فى نيجيريا الذين أدلوا بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة، أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح والدكتور محمد مرسى تساويا فى عدد الأصوات، وتقدما على بقية المرشحين بالانتخابات.

وأشارت المصادر فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إلى أن حمدين صباحى وعمرو موسى حصلا على المركزين الثانى والثالث بين المرشحين الذين انتخبهم المواطنون المصريون بنيجيريا.

وأكدت إرسال نتائج الانتخابات إلى مصر بعد الانتهاء من عملية فرز الأصوات التى حضرها أعضاء السفارة وكبار أعضاء الجالية المصرية بنيجيريا فى مقر السفارة بأبوجا، على أن الانتخابات تمت بنزاهة وديمقراطية دون تدخل من أى جهة.

وكانت السفارة المصرية بأبوجا قد حثت جميع المواطنين المصريين المقيمين بمختلف الولايات النيجيرية على الإدلاء بأصواتهم من خلال التوجه إلى السفارة أو إرسال الأصوات إلى السفارة عن طريق البريد فى الأيام الأخيرة من التصويت.

وقال مصدر مسئول بالسفارة، فى تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن السفارة قدمت كافة التسهيلات للمواطنين المصريين، لتشجيعهم على الوصول إلى السفارة والاتصال بها للاستفسار عن المعلومات التى يريدونها بخصوص الانتخابات وغيرها.

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث