Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, May 18, 2012

مرشح الاخوان يتقدم فى السودان

''مرسى'' يتقدم فى السودان واليمن يليه ''أبو الفتوح''

''مرسى'' يتقدم فى السودان واليمن يليه ''أبو الفتوح''انتخابات الرأسة
 
أكد اشرف عقل سفير مصر لدى اليمن ان العملية الانتخابية على مرشح الرئاسة المصرية تمت بمقر السفارة باليمن فى هدوء ونجاح
تامين ، لافتا النظر إلى ان نسبة الاقبال على التصويت خلال الايام الماضة وحتى أمس بلغت 5ر67% من اجمالى ممن لهم الحق فى الادلاء بأصواتهم .
واعلن السفير اشرف عقل سفير مصر لدى اليمن نتيجة الفرز فى حضور وسائل الاعلام المصرية واليمنية ووكالة انباء الشرق الاوسط بصنعاء ، وقال ان المرشح الرئاسى محمد مرسى حصل على 109 اصوات ، وحصل عبد المنعم ابو الفتوح على 72 صوتا ، بينما حصل عمرو موسى على 37 صوتا وحصل حمدين صباحى على 31 صوتا ، وحصل احمد شفيق على 30 صوتا ، وحصل محمد سليم العوا على 12 صوتا ، وحصل هشام البسطويسى على 5اصوات ، وحصل خالد على على صوتين فقط ، ليصل اجمالى عدد الاصوات 298 صوتا .
فيما حصل الدكتور محمد مرسي المرشح لمنصب رئيس الجمهورية على أعلى عدد من أصوات المواطنين المصريين بالسودان الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي انتهى التصويت فيها بالنسبة للمصريين بالخارج الليلة الماضية، تلاه الدكتور عبدالمنعم ابو الفتوح ثم حمدين صباحي وعمرو موسى .
وذكر بيان صادر عن السفارة المصرية بالخرطوم الليلة الماضية ، أن الدكتور مرسي حصل على 241 صوتا ، والدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح حصل على 139 صوتا ثم حمدين صباحي 112 صوتا ، وعمرو موسى 61 صوتا .
وحسب نتائج فرز الاصوات فقد حصل المرشح أحمد شفيق على 43 صوتا وخالد علي ( 7 أصوات) والدكتور سليم العوا (5 أصوات) ومحمد عبدالفتاح فوزي عيسى (صوت واحد) ، وهشام البسطويسي (صوت واحد) ، بينما لم يحصل كل من أبوالعز الحريري وعبدالله الاشعل ومحمود حسام الدين وأحمد حسام خير الله على أصوات .
وأشار البيان لدى انتهاء عمليات الفرز الليلة الماضية ، الى أن نسبة التصويت أقل من 50% ، حيث بلغ عدد المسجلين للتصويت 1339 مواطنا مصريا شارك منهم 611 وكان عدد الاصوات الصحيحة 610 ، بينما هناك صوت واحد باطل بسبب عدم ابداء الرأي .

Facebook Comments

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الحوادث